• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

بطولة الحفر الوطنية للبولينج

هنان بطلة الشباب.. والهاشمي يحتفظ بصدارة «الرئيسية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

توجت البريطانية الشابة سمانثا هنان بلقب بطولة الشباب المفتوحة للبولينج التي اختتمت أمس الأول، ضمن فعاليات بطولة شركة الحفر الوطنية الرئيسية الرمضانية المفتوحة الخامسة عشرة للبولينج، والتي تختتم فعالياتها الاثنين المقبل بصالة خليفة الدولية للبولينج في مدينة زايد الرياضية في أبوظبي برعاية شركة الحفر الوطنية. وجاءت صدارة البريطانية بمعدل 241 نقطة، وجاء ثانياً الإماراتي المتطور خميس سعيد الشامسي بمعدل 219، والثالث البرونزي أحمد محمد خليفة القبيسي بمعدل 210 نقاط.

وحسب الترتيب فإن الذين شملهم التتويج في ختام البطولة الصاعد أحمد عبد الخالق الملا، والعراقي أديب بسام، والواعد محمد القبيسي، وعبيد السعدي، ماجد جمال المطروشي، نهيان القبيسي، وعبد الله حمد القبيسي. وفي ختام بطولة تلك الفئة قام محمد خليفة بن شليويح القبيسي عضو مجلس إدارة أبوظبي الرياضي لقطاع الألعاب الرياضية الأخرى رئيس اتحاد البولينج وعبد الله سعيد السويدي الرئيس التنفيذي لشركة الحفر الوطنية إحدى شركات مجموعة أدنوك، وأنس أحمد القبيسي نائب أول الرئيس التنفيذي بالشركة، بحضور عدد من المسؤولين والرياضيين بتتويج الفائزين الأوائل والتقاط الصور التذكارية استعداداً لنهائيات مختلف فئات البطولة.

وتتواصل نهائيات مختلف فئات البطولة للهواة التي يتصدرها الهندي عبد اللطيف بمشاركة 10 لاعبين، فيما تقام مباريات الدور قبل النهائي للبطولة الرئيسية للرجال والسيدات بعد غدٍ بمشاركة 24 لاعباً ولاعبة منهم 20 تأهلوا من البطولة الرئيسية المفتوحة.

وفي البطولة الرئيسية حافظ اللاعب هاشم الهاشمي على صدارته بمعدل (253,6 نقطة) وفي المركز الثاني الدولي نايف عقاب بمعدل 251، والثالث العالمي محمد خليفة القبيسي بمعدل 250 نقطة، ثم حسين السويدي، ومحمود العطار وسلطان محمد القبيسي، خميس سعيد القبيسي سابعاً وقد ضمت قائمة التأهل 14 لاعباً من لاعبي الإمارات.

وصرح محمد خليفة بن شليويح القبيسي عضو مجلس إدارة أبوظبي الرياضي لقطاع الألعاب الرياضية الأخرى رئيس اتحاد البولينج، بأن البطولة ساهمت في دعم مسيرة اللعبة التي بلغت عامها الخامس عشر، مؤكداً بأنها أسهمت في إعداد منتخب السيدات استعداداً لبطولة العالم للسيدات التي تستضيفها الدولة لأول مره في ديسمبر القادم، تزامناً مع احتفالات البلاد باليوم الوطني الـ 44، كما ساهمت تلك البطولة في إعداد منتخب الشباب والناشئين الذي يستعد للمشاركة في بطولة دول مجلس التعاون الخليجي، التي تستضيفها سلطنة عمان خلال الفترة من 6 وحتى 15 أغسطس المقبل.

بينما أكد السيد عبد الله سعيد السويدي، على الدور المجتمعي الرائد لشركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك) على كافة المستويات، وقال: «لقد شملت البطولة مختلف فئات المجتمع، حيث تحرص الشركة على استمرارها بمشاركة ذوي الإعاقة السمعية للمرة الثانية من مطلق الاهتمام بتلك الفئة القادرة على الإبداع ترجمة لسياسة القيادة العليا لشركة أدنوك».

وأشار أنس أحمد القبيسي، إلى أن الشركة تحرص على المشاركة في مختلف الفعاليات وتنظيم البطولات المجتمعية، من منطلق حرصها وتعاونها مع كافة شركات قطاع النفط تحت مظلة شركة بترول أبوظبي الوطنية (أدنوك)، التي تقوم بدور رائد في مختلف المجالات، خاصة التي تهم قطاع الشباب والرياضة بالدولة، الذي يعتبر أحد عناصر التنمية الناجحة في المجتمع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا