• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

ردود الفعل تتواصل على توجيهات محمد بن راشد (3)

قيادات نسائية: تسخير كل الإمكانات لإنجاح «العرس الرياضي الوطني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 10 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

رحبت القيادات الرياضية النسائية في الدولة بمبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي حفظه الله، بإقامة يوم رياضي وطني مفتوح، لجميع الألعاب الرياضية، لمختلف شرائح المجتمع، بالتزامن مع احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ 44، مؤكدين أن إقامة اليوم الرياضي على هامش احتفالات الدولة بيومها الوطني يؤكد حرص القيادة الرشيدة في تشجيع وتمكين أبناء وفتيات المجتمع من ممارسة الرياضة.

وثمنت القيادات النسوية مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لليوم الرياضي الوطني المفتوح، كما أكدت أن مختلف القطاعات الرياضية النسائية ستعمل جاهدة من أجل إنجاح هذا اليوم الذي تنتظره شريحة كبيرة من الرياضيين والرياضيات في الدولة، مؤكدين بأن مختلف القطاعات ستسخر كافة الإمكانات من أجل إثراء الحدث وظهوره بأجمل صورة.

ونقلت «الاتحاد» ردود أفعال مختلف القيادات النسائية في الدولة، الذين ثمنوا مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في إقامة يوم رياضي وطني يتزامن مع اليوم الوطني الرابع والأربعين، مؤكدين بأن المبادرة ستحقق أهدافها بأهمية ممارسة الرياضة من قبل المجتمع الإماراتي، والتي تدفع بدورها عجلة الرياضة إلى الأمام.

وقالت الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم، عضو مجلس إدارة اتحاد الطائرة السابق أن المبادرة تعد عيداً للرياضة والرياضيين مبينة أنها أسعدت القطاع النسائي بالدولة على اختلاف ألوان طيفه.

وأضافت «الرياضة محظوظة بقيادتنا الرشيدة التي ظلت تحرص على تقديم الجديد والعديد من المبادرات والتي تسهم في دفع عجلتها إلى الأمام من أجل تبوؤ مكانة مرموقة في الخريطة العالمية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا