• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أكد عدم ترشحه لدورة جديدة

الدرمكي: الطائرة ضحية «فجوة» بين الاتحاد والأندية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 فبراير 2016

أسامة أحمد (الشارقة)

قطع عبدالله الدرمكي، الأمين العام المساعد لاتحاد الكرة الطائرة، الشك باليقين مؤكداً عدم خوضه سباق انتخابات اتحاد اللعبة في الدورة الجديدة، وأرجع الدرمكي أسباب عدم ترشحه إلى غياب الدعم الكامل من قبل الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة لاتحاد الطائرة من أجل تطبيق الاستراتيجيات التي تبناها في برنامجه الانتخابي، إضافة إلى عدم وضوح الرؤى والتغيير المستمر في الخطط والأهداف مما أثر على الهدف العام.

وقال: المسؤولية مشتركة بين الاتحاد والأندية في ظل غياب الرؤى والعمل المشترك ليدفع المجلس الحالي فاتورة استمرار فجوة التنسيق بين الاتحاد والأندية وتغليب الأندية لمصالحها على المصلحة العامة.

وتحدث الدرمكي عن مشاكل الطائرة التي وقفت حجر عثرة على طريق تطوير اللعبة مشيراً إلى أن غياب الشركات عن المساهمة في دفع عجلة الألعاب الأخرى من ضمنها الطائرة لعب دوراً في ذلك بغياب التسويق حيث باتت بوصلة هذه المؤسسات تتجه إلى كرة القدم وتتجاهل الطائرة وغيرها. وكشف الأمين العام المساعد لاتحاد الطائرة أن المجلس الحالي لم يحقق سوى 20% من الطموحات في ظل هذه الظروف المحيطة بالمجلس نفسه وغياب الأدوات المساعدة من أجل تحقيق الرؤى والإستراتيجيات منذ استلام المجلس لدفة العمل خلال المرحلة الماضية.

ورفض الدرمكي ما يتردد أن دفة العمل يقودها شخص معين وأنه لا دور لبقية أعضاء المجلس، وقال: المجلس يعمل بنظام النقاش والطرح العام بشكل جماعي وليس فرديا مبينا أن ما يتردد أن دور أعضاء المجلس غير فعال مجرد شائعة.

وتناول الدرمكي أهم المواصفات التي يجب توفرها في الرئيس الجديد لاتحاد اللعبة، وقال: يجب أن يكون الرئيس الجديد صاحب رؤية واضحة مع وجود خطة عمل على مدار دورته الجديدة وأن تكون هذه الخطة محددة الأهداف مع تحديد الأدوار اللازمة التي تساعد الرئيس على تحقيق طموحات اللعبة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا