• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

تزامنت مع احتفالات الدولة بيوم زايد للعمل الإنساني

أوائل الثاني عشر: بشارة محمد بن راشد بتفوقنا «ليلة قدر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يوليو 2015

أكد الطلاب والطالبات من أوائل الثاني عشر سعادتهم بما حققوه من تفوق وتصدرهم لقائمة المتفوقين على مستوى الدولة للعام الدراسي 2015/‏‏2014، مشيرين إلى أن فرحتهم مضاعفة، إذ جاء إعلان النتائج متزامناً مع احتفالات الدولة بيوم زايد للعمل الإنساني، هذا القائد الذي فتح أمامهم منذ الصغر أبواب الأمل وآفاق المستقبل، فنهلوا من معين خيره، وتمثلوه قدوة في مسيرتهم العلمية والعملية.

وأشاد الأوائل بما يحظى به كل مواطن ومقيم في الإمارات من رعاية من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس مجلس أبوظبي للتعليم، وإخوانهم أصحاب السمو الشيوخ أعضاء المجلس الأعلى للاتحاد حكام الإمارات.

وأشاروا إلى أنهم دخلوا التاريخ من أوسع أبوابه من خلال استقبال صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لهم مساء أمس، وحرص سموه على استضافتهم على مأدبة إفطاره الرمضانية العامرة.

وقال الأوائل لـ «الاتحاد»: إنهم لم يصدقوا آذانهم عندما فاجأهم سموه وأخبرهم بالبشارة السارة، وأبلغهم شخصياً بأنهم من الأوائل وهنأهم على تفوقهم وتميزهم العلمي، وأكدوا على أن هذه المبادرة العظيمة من سموه تعتبر وساماً على صدورهم جميعاً بل هي وسام على صدر كل طالب وطالبة، وكل مواطن ومقيم على أرض الإمارات العامرة التي جعلت من الإبداع والتميز عنواناً لمسيرتها، ومحوراً للأداء في جميع المجالات التنموية وخاصة التعليم.

تسرد الطالبة هند الكعبي التي حلّت في المركز الأول على مستوى الدولة من القسم الأدبي بمعدّل 99.9 في المئة، كيف تلقى والدها أول أمس اتصالاً من مكتب سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لدعوتها ووالدها إلى حفل إفطار في قصر زعبيل كونها طالبة متفوقة في دراستها، وقالت في اتصال مع «الاتحاد» إن المفاجأة كانت حين أعلن سموه قبل حلول موعد الإفطار أنها من أوائل طلبة الثاني عشر على مستوى الدولة.

أما أم سلطان، والدة هند، فقد أكدت أن هند كانت متفوقة منذ صغرها، وبالتالي فإن 12 عاماً من النجاح المتواصل لا بد أن تنتهي بمرتبة تشرّف هند وعائلتها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض