• السبت 08 جمادى الآخرة 1439هـ - 24 فبراير 2018م

استقبل فريق العمل بالقناة

ملك البحرين يشيد بتغطية «أبوظبي الرياضية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 يناير 2013

المنامة (الاتحاد)- تصدرت قناة «أبوظبي الرياضية» المشهد الإعلامي، وسرقت الأضواء في خليجي 21، وخطفت الإعجاب بما قدمته من رسالة إعلامية متميزة وهادفة وهادئة اتسمت بالتنوع والموضوعية والمصداقية في التعامل مع هذا الحدث من البداية للنهاية.

وجاءت كلمات الإشادة بتغطية أبوظبي الرياضية من صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين أمس لتتوج تغطية أبوظبي الرياضية لخليجي 21 وتؤكد على نجاحها في أداء مهمتها الإعلامية بكل تميز ومهنية.

وكان جلالة ملك البحرين قد استقبل فريق عمل «أبوظبي الرياضية» برئاسة محمد نجيب مدير عام قنوات أبوظبي الرياضية في مبنى صرح الميثاق الوطني بالمنامة، وأشاد سموه بالتغطية التي قدمتها القناة طوال أيام الدورة وأكد حرصه على متابعة كل البرامج التي تقدمها القناة، وتبادل سموه الحديث مع أسرة القناة والتقط معهم صورة تذكارية وتمنى لهم التوفيق.

ومن جانبه، قال محمد نجيب مدير عام قنوات أبوظبي الرياضية إن استقبال جلالة ملك البحرين لفريق عمل أبوظبي الرياضية وإشادته بتغطية القناة في خليجي 21 ما هي إلا وسام جديد فوق صدورنا جميعا، وهي شهادة بالتأكيد ستضاعف من حجم مسؤولياتنا في الفترة القادمة للوصول إلى الأفضل دائما في كل التغطيات المقبلة.

أضاف محمد نجيب: إن «أبوظبي الرياضية» تحرص دائما في كل مناسبة رياضية على تقديم تغطية متميزة تحترم المشاهد من خلال ما يقدم من مضمون يجمع ما بين السبق الإعلامي والقيمة المهنية للرسالة الإعلامية ولذلك نالت أبوظبي الرياضية ثقة المشاهد في تغطية الأحداث المحلية والعالمية، ونالت «أبوظبي الرياضية» لقب أفضل تغطية لدورة لندن الأولمبية في استفتاء أجراه موقع «كووورة» في أغسطس من العام الماضي، كما نالت «أبوظبي الرياضية» لقب أفضل قناة رياضية في عام 2012 وذلك في استفتاء جريدة الأهرام وذلك لتنوع برامجها واستوديوهاتها وتغطيتها المتميزة للدوري الإنجليزي، واليوم يتجدد الموعد مع تكريم آخر من صاحب الجلالة ملك البحرين، وهذا هو التحدي الجديد لأبوظبي الرياضية في المرحلة المقبلة وهو تقديم الأفضل دائما للبقاء على القمة.

وأضاف مدير عام قنوات أبوظبي الرياضية قائلا: قبل أن تبدأ خليجي 21 بالبحرين كانت استراتيجيتنا واضحة وهي تقديم تغطية متميزة تتناسب مع قيمة وأهمية ورسالة دورات الخليج، والرسالة التي من أجلها ولدت دورات الخليج هي التقارب بين شعوب وشباب المنطقة، ولذلك كان شعارنا من البداية التعامل مع القضايا المختلفة وفتح كل الملفات الساخنة وتناول كل الأخبار المهمة بكل موضوعية ومصداقية ومهنية بعيدا عن الإثارة والانفعالات ووصلت رسالة أبوظبي الرياضية للجميع ووجدت كل هذا الصدى من الاحترام والتقدير من الجميع، وستتواصل تغطية أبوظبي الرياضة المتميزة لأحداث هذا اليوم التاريخي .. يوم الحلم الكبير .. يوم النهائي مع منتخب العراق الشقيق لتكون بإذن الله أجمل نهاية لجيل الذهب في خليجي 21. ... المزيد

     
 

الهدف الأسمى

مملكة البحرين و ملك البحرين حفظه الله و الشعب البحريني و شيوخ البحرين هذه عوايدهم ، الطيبة تسبقهم و راعين واجب ، هم مثال في الكرم والجود والطيبة و القلب الأبيض الناصع، ربي يحفظ البحرين وأهلها و خليجنا واحد، نشكر البحرين على التميز في خليجي 21 ونشكر أبوظبي الرياضية للتميز في برنامج شمس المنامة،

أبو حمد عادل الشحي | 2013-01-18

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا