• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بقيمة 348 مليون درهم للمنح والقروض وتزامناً مع «يوم زايد للعمل الإنساني»

«زايد للإسكان» يعتمد 700 مساعدة سكنية لكبار السن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يوليو 2015

علي الهنوري (دبي)

أعلن برنامج الشيخ زايد للإسكان عن أسماء 700 مواطن من مستحقي قرارات الدعم السكني بقيمة إجمالية 348 مليون درهم، حيث توزعت المساعدات ما بين 518 قرضاً و182 منحة سكنية.

وتأتي الدفعة الجديدة من قرارات الدعم السكني، تنفيذاً للتوجيهات السامية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله، وأخيه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، ومتابعة سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، وتزامناً مع يوم زايد للعمل الإنساني الإماراتي.

جاء ذلك، خلال اجتماع مجلس إدارة البرنامج الذي ترأسه معالي الدكتور المهندس عبدالله بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة رئيس مجلس إدارة البرنامج بمقره الرئيس في دبي مساء أمس الأول. وأكد معاليه أن اعتماد أسماء جديدة لمستحقي الدعم السكني يؤكد حرص واهتمام القيادة الرشيدة للوصول إلى أعلى معايير السعادة للمواطنين، وتحقيق الحياة الكريمة لهم من خلال توفير المسكن الملائم الذي يرتقي وطموحاتهم. وقال النعيمي: «إن اهتمام وحرص البرنامج بمشاركة المستفيدين فرحتهم يأتي من خلال ربط الإعلان عن قرارات الدعم السكني بمناسبة عزيزة علينا وهي عيد الفطر المبارك».

واعتمد البرنامج أسماء 700 مواطن من مستحقي الدعم السكني بقيمة إجمالية بلغت 348 مليون درهم توزعت ما بين 518 قرضاً و182 منحة سكنية وتنوعت القرارات ما بين 251 بناء جديدا و41 مستحقا من فئة استكمال مسكن 23 من فئة، إضافة على مسكن و6 من فئة صيانة مسكن و3 مستحقين من فئة شراء مسكن و377 من ضمن المستفيدين في المجمعات السكنية.

وأضاف رئيس مجلس إدارة البرنامج أن خطة الأجندة الوطنية تتصدر قائمة الأولويات في خطة عمل البرنامج، حيث شملت الدفعة الجديدة 577 قرارا ضمن قرارات الأجندة الوطنية، وأشاد النعيمي بجهود الحكومات المحلية والبرامج الإسكانية في جميع إمارات الدولة ودورها المكمل لتحقيق الاستقرار السكني، وتوفير المسكن الملائم والمستدام للأسر المواطنة من خلال خطط وإستراتيجيات وضعها البرنامج لتحقيق رؤية الإمارات 2021 وبما يتوافق مع خطة الأجندة الوطنية ورؤى الحكومة المستقبلية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض