• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الإيذاع ترسم لوحة اليوم الرابع لمهرجان قصر الحصن للهجن

«ظن» تربح مليون الأبكار و«رعد» تتصدر الجعدان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 فبراير 2016

عبدالله عامر (سويحان)

فازت «ظن» بأول أشواط الرموز لفئة «الإيذاع» لمسافة 6 كلم، مهدية مالكها عوض مظفر العامري ناموس الأبكار المفتوح في اليوم الرابع لمهرجان قصر الحصن للهجن الذي أقيم على أرضية ميدان سويحان وسط حضور كبير من ملاك الهجن في الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي، وانتزعت «ظن» مجسم قصر الحصن ومليون درهم، بعد أن قطعت مسافة الشوط بتوقيت قدره 9:02:4، تاركة المركز الثاني لـ «رمز» لفيصل لاهوم طالب محمد شفيع بتوقيت قدره 9:05:4، وجاءت في المركز الثالث «تنان» لخليفة سلطان بالرشيد الكتبي بتوقيت قدره 9:06:8، ووصلت رابعة «قمة» لمحمد جارالله خريت المري، فيما ذهب المركز الخامس لـ «الجساسية» لمبارك محمد طالب عقيل النابت.

وفي الشوط الثاني ورمز الجعدان المفتوح، كان «رعد» لعيسى محمد جمعة جبر المهيري على موعد مع ناموس الشوط والجائزة مجسم قصر الحصن و800 ألف درهم، بعد أن قطع مسافة الشوط بزمن قدره 9:04:1، تاركاً المركز الثاني لـ «مياس» لسعيد علي راشد سويلم بزمن قدره 9:08:0، وجاء في المركز الثالث «تنان» لخليفة سلطان بالرشيد الكتبي بزمن قدره 9:11:0، وحل رابعاً «الطاير» لعبيد حمد جارالله المري، فيما وصل في المركز الخامس «مشكور» لسيف محمد خلفان الغويص.

وبعد نهاية الأشواط، قام عبدالله مبارك المهيري مدير اتحاد سباقات الهجن بتتويج الفائزين بالرموز، وحصل الفائزون إلى المركز الخامس على جوائز نقدية قيمة.

وانتزعت «الذيبة» لعبدالعزيز غانم سلطان الهديفي ناموس أول أشواط الفترة الصباحية بعد أن قطعت مسافة الشوط بزمن قدره 9:02:8، وفي الشوط الثاني كان الموعد مع «الدوحة» لبخيت محمد علي البريدي المري لتحقق المركز الأول بزمن قدره 9:08:5، وفي الشوط الثالث حلق «شاهين» مع عبدالله سالم سلطان الهديفي مع ناموس الشوط بتوقيت قدره 9:06:9، واستطاع «مهاوش» أن يهدي مالكه محمد سالمين مبارك المنصوري لقب الشوط الرابع بعد أن قطع المسافة بتوقيت قدره 9:08:2. وفي خامس الأشواط، تصدرت «مشرفة» لعبدالله محمد الحربي مراحل الشوط لتنهي المسافة بزمن قدره 9:09:9، وتقدمت «مياسة» لسعيد علي غدير الكتبي في الشوط السادس على منافسيها لتحلق مع المركز الأول بزمن قدره 9:06:9، وفي الشوط السابع كان «غيار» لحمد سالم حمد العامري على موعد مع ناموس الشوط والمركز الأول بعد أن قطع المسافة بتوقيت قدره 9:06:9، وفي الشوط الثامن انتزع «رياض» لسعيد محمد براك المزروعي ناموس الشوط بزمن قدره 9:13:6، ووضعت «احتلال» لمبارك سهيل اليبهوني بصمتها على الشوط التاسع وقطعت المسافة بزمن قدره 9:10:2، وفي الشوط 11 تقدم «مياس» جميع منافسيه ليهدي المركز الأول لمالكه مطر محمد خميس الكتبي، وفي الشوط 12 انتصرت «مصيحة» لطامي سالم طامي العامري على منافسيها محققة المركز الأول والناموس بتوقيت قدره 9:08:2، وفي الشوط 13 كان الموعد والناموس مع «شقرة» لراشد فهيد عبدالله المري بزمن قدره 9:06:9، وفي الشوط 14، حلقت «محنة» لمتعب حمد متعب العامري مع المركز الأول بتوقيت قدره 9:11:2.

وفي آخر أشواط الفترة الصباحية، تقدمت «لفحة» لعلي مقارح المري باتجاه خط الختام لتظفر بناموس الشوط 15 بزمن قدره 9:03:9. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا