• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

في ثاني لقاءات الاحتفال

فرانكفورت يكسب «شباب» العين بثلاثية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 يناير 2015

صلاح سليمان (العين)

نجح فريق آينتراخت فرانكفورت في تحويل تأخره بهدف إلى فوز بالثلاثة على فريق العين في اللقاء الذي جرى مساء أمس، ضمن الاحتفال السنوي الأول لافتتاح ستاد هزاع بن زايد، وانتهى شوطه الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق. سجل للعين الفرنسي كيمبو إيكوكو في الدقيقة 8 وتعادل لآينتراخت لوكاس بيزون في الدقيقة 44، بينما أضاف ألكسندر ماير هدفين للفريق الضيف في الدقيقتين 66 و72.

بدأ الكرواتي زلاتكو داليتش مدرب العين المباراة بتشكيلة ضمت كلاً من حارس المرمى محمود الماس واللاعبين هلال سعيد وإبراهيما دياكيه والفرنسي كيمبو إيكوكو والسلوفاكي ميروسلاف ستوتش وأحمد الفارسي وراشد مهير وسالم العزيزي وعلي مصطفى موسى وخليفة الوحشي ومحمد الساعدي، وافتقد الزعيم جهود معظم عناصره الأساسية من مواطنين وأجانب بسبب تواجدهم مع منتخباتهم الوطنية.

ومن هجمة سريعة لفريق آينتراخت فرانكفورت أوشك لاعبه سيفيروفيتش أن يضع الضيوف في المقدمة من الكرة التي سددها من على حدود المنطقة، إلا أن الحارس محمود الماس كان يقف في المكان الصحيح، ونجح في تحويلها إلى ركلة ركنية.

وبعد هذه الفرصة بدأ لاعبو العين في مجاراة فريق هامبورج ليقوموا ببناء أكثر من محاولة، أثمرت إحداها عن هدف السبق الذي حمل توقيع كيمبو إيكوكو الذي أطلق كرة قوية تجاه المرمى لتصطدم بأحد المدافعين وتلج الشباك من فوق الحارس ويدوالد فليكس الذي كان وقتها متقدماً عن مرماه ببضع خطوات وذلك في الدقيقة الثامنة من صافرة البداية.

زاد هذا الهدف المبكر من إيقاع المباراة، ورفع من درجة حماس اللاعبين إذ سعى العين لزيادة غلته من الأهداف من خلال الهجمات السريعة من طرفي الملعب، بينما حاول فرانكفورت إدراك التعادل والعودة سريعاً إلى أجواء المباراة، إلا أن الجهود ضاعت سدى ولم تثمر عن شيئ. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا