• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بلدية عجمان تبحث مع وزارة الأشغال العامة تشجير الطرق الاتحادية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يوليو 2015

عجمان (وام)

عجمان (وام)

بحثت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان مع وفد من وزارة الأشغال العامة سبل تطبيق مبادرة تشجير الطرق الاتحادية التي أطلقتها الوزارة للعمل على تشجير الطرق وتزيينها والحفاظ على سلامة مستخدميها وزيادة مساحة المسطحات الخضراء في الإمارة.

جاء ذلك خلال اجتماع مشترك عقد مع وفد وزارة الأشغال العامة ترأسه أحمد سيف المهيري مدير إدارة الزراعة والحدائق العامة بالدائرة وضم عدداً من مسؤولي الجهتين، وذلك ضمن سلسلة اللقاءات البناءة التي تهدف إلى تبادل الخبرات والمعلومات بينهم وتعزيز أواصر التعاون المشترك والبناء بين المؤسسات والدوائر الحكومية في الدولة.

وأكد المهيري أن هذا اللقاء يدعم الشراكة الاستراتيجية بين دائرة البلدية والتخطيط بعجمان ووزارة الأشغال العامة في إطار التواصل المشترك لتحقيق التكامل بين الطرفين بما يخدم المصلحة العامة، وأوضح أن الطرفين ناقشا العديد من الأمور المتعلقة بوضع أسس مفكرة التفاهم الخاصة بالعمل على زراعة الطرق الاتحادية بإمارة عجمان.

وأشار إلى أن الدائرة تتبنى وتدعم المشاريع البناءة، والتي من شأنها زيادة مساحة الرقعة الخضراء بالإمارة انطلاقاً من حرصها على توفير بيئة صحية للمواطنين وللمقيمين في الإمارة بتوجيهات من الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة على تشجير طرق الإمارة لإضفاء المسحة الجمالية على شوارعها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض