• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

النعيمي يستقبل العفاسي وضيوف «رمضان عجمان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يوليو 2015

عجمان ( وام )

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان في قصر الزاهر الليلة قبل الماضية - بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان - فضيلة الشيخ مشاري بن راشد العفاسي إمام المسجد الكبير في دولة الكويت وخطيب في وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، والقارئ الشيخ صلاح بو خاطر من دولة الإمارات، وخليفة مصبح الطنيجي محكم دولي في مسابقات القرآن الكريم رئيس دائرة الإسكان في حكومة الشارقة.. بجانب عدد من الشيوخ الذين تستضيفهم اللجنة المنظمة لفعاليات «رمضان عجمان تقوى وإيمان» لإحياء صلاة التراويح في جامع الشيخ زايد وعدد من مساجد الإمارة.

وهنأ الضيوف -يرافقهم المهندس سعيد سيف المطروشي أمين عام المجلس التنفيذي- سموه وولي عهده بشهر رمضان المبارك. داعين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سموه والقيادة الرشيدة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وإخوانه أصحاب السمو حكام الإمارات بموفور الصحة والعافية وعلى دولة الإمارات وشعبها بمزيد من التقدم والازدهار. ورحب صاحب السمو حاكم عجمان بعلماء الدين مؤكداً الدور الكبير الذي يقومون به في نشر قيم وتعاليم الإسلام الأصيلة في المجالات كافة وعلى مختلف الصعد، مبيناً سموه أن العلماء هم رصيد الأمة الباقي الذين يركزون على الدين والعلم والأخلاق.

وقال سموه: إن المنتظر منهم كثير وكبير خلال هذه المرحلة المهمة من حياتنا في ظل التحديات التي تواجهنا وتستهدف قيمنا الروحية وشبابنا. مشيداً سموه بضيوف «رمضان عجمان» الذين يحيون ليالي رمضان بالصلاة والعبادة وما يضفونه من أجواء إيمانية بأصواتهم العذبة في مساجد الإمارة.

من جانبهم أعرب أصحاب الفضيلة علماء الدين عن سعادتهم بالمشاركة في فعاليات «المسجد العامر» التي تعد جزءاً من «رمضان عجمان» مثنين على كرم الاستضافة من قبل سموه وترحيبه بهم وما وجدوه من محبة وتقدير للعلماء وهي صفات ليست غريبة على قيادة دولة الإمارات التي تقوم بدور كبير ومقدر في خدمة قضايا الأمة العربية والإسلامية.

حضر اللقاء الشيخ أحمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط والشيخ ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري وعدد من الشيوخ وكبار المسؤولين.

.. ويوجه بإطلاق اسم الشيخة فاطمة على أحد شوارع الإمارة

عجمان (وام)

وجه صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بإطلاق اسم «الشيخة فاطمة بنت مبارك» على أحد شوارع الإمارة الحيوية، وذلك تثميناً لدور سموها، وجهودها في مجالات العمل الإنساني والخيري في الدولة ومختلف مناطق العالم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض