• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

في دوري الإمارات لهوكي الجليد

رباعية «ستورمز» تعصف بـ «اوليرز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

استأنف فريق ستورمز إلى مسيرة انتصاراته في منافسات الدور الثاني لدوري الإمارات لهوكي الجليد، الذي يقام تحت إشراف اتحاد الرياضات الجليدية، بتنظيم نادي أبوظبي للرياضات الجليدية وبدعم مجلس أبوظبي الرياضي.

وتمكن فريق ستورمز من تحقيق الفوز على فريق اوليرز بأربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت بينهما في صالة التزلج بمدينة زايد الرياضية يوم أمس الأول، وسط إثارة كبيرة في أشواط المباراة التي حفلت بالندية والتنافس المحتدم والصراع المثير من أجل كسب نقاط الفوز والتقدم نحو الأمام في الترتيب العام.

بدأت المباراة بتقدم اوليرز بهدفين، ليقلب فريق ستورمز النتيجة لمصلحته في الشوط الثالث، وتناوب على تسجيل الأهداف جوهاني ماكتنين «هدفين» وتوم كارلون وميكا كيفرنتا، لتنتهي المباراة بنتيجة 4-2، وليفرض من جديد ستورمز مكانته في طليعة الفرق.

الجدير بالذكر أن دوري الإمارات لهوكي الجليد بنسخته الخامسة يقام بمشاركة ستة فرق هي (أبوظبي ستورمز، ذيبز العين، اوليرز، جمال دبي، العقارب، وايت بيرز).

من جهته، قال علي المزروعي مدير إدارة التسويق والاتصال في نادي أبوظبي للرياضات الجليدية إن وتيرة التنافس والاحتدام على صدارة الدوري تواصلت بعد استئناف المباريات التي توقفت لفترة بسيطة نتيجة المشاركة في منافسات كأس بيلاروسيا لهوكي الجليد. وأضاف: «الدوري يحقق تقدما كبيرا من ناحية المستوى الفني والتنافس المثير الذي تشهده مباريات كل جولة، مبينا أن البطولة تسجل إلى الآن إسهامات فاعلة على صعيد اكتشاف المواهب الواعدة في فرق ستورمز وذيبز والفرق الأخرى والتي تساعد على رفد المنتخبات الوطنية بمزيد من الطاقات والقدرات الواعدة».

وأشاد المزروعي بدور اتحاد اللعبة ومجلس أبوظبي الرياضي والرعاة لدعمهم المتواصل لمسيرة الرياضات الجليدية، مشيرا إلى أن تلك الجهود عززت من مكانة اللعبة واستطاعت بفضلها أن تقفز نحو الأمام وتقطع أشواطاً متقدمة في التطوير والارتقاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا