• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

في بطولة الشارقة الدولية لقفز الحواجز

لطيفة آل مكتومتحلق بالجائزة الكبرى

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 يناير 2015

الشارقة (الاتحاد)

حلقت الفارسة الشيخة لطيفة آل مكتوم بلقب الجائزة الكبرى في بطولة الشارقة الدولية الخامسة عشرة لقفز الحواجز، التي اختتمت أمس الأول بنادي الشارقة للفروسية والسباق، ونظمها النادي على مدى ثلاثة أيام، بالتعاون مع اتحاد الفروسية وبإشراف الاتحاد الدولي.

وشهد البطولة الشيخ عبد الله بن ماجد القاسمي رئيس مجلس إدارة نادي الشارقة للفروسية وأحمد ناصر الفردان أمين عام مجلس الشارقة الرياضي، وأكدت الفارسة الشيخة لطيفة آل مكتوم تفوقها عندما كسبت شوط الجائزة الكبرى، منهية الجولتين دون أخطاء وتفوقت في «التمايز»، لتنهى المسار بالزمن الاسرع «34.73» ثانية على صهوة جوادها «بيانوتس».

ونال المركز الثاني الفارس الروسي فلاديمير توغانوف بصحبة جواده «بلوي بوستاير» بزمن قدره «36.16» ثانية، بينما كان المركز الثالث من نصيب المملكة المتحدة عن طريق الفارسة إيما ادوارد، بالجواد «أتش أتش إيس نيكتارينا» وبزمن قدره «36.34» ثانية، بينما كان المركز الرابع للفارس السوري أحمد حمشو بجواده «كلهان» وبزمن قدره «38.06» ثانية.

وحقق الفارس حمد اليحيائي فوزه الثاني في البطولة بعد أن حلق بالمركز الأول في بطولة الناشئين برفقة جواده «ليبا» بزمن قدره «33.23» ثانية بعد أن أنهى جولة التمايز دون أخطاء وبالزمن الأسرع، متفوقاً على محمد عمر العويس، ونال المركز الثالث سعيد المازمي بصحبة جواده «كلاركس» بزمن وقدره «34.29»ثانية.

وحقق الفارس الروماني نوربارد شومان المركز الأول في الشوط الرابع عشر بصحبة جواده «إيفيلين» بزمن وقدره «24.17» ثانية، وذهب المركز الثاني للفارس مشاري الحربي من المملكة العربية السعودية على صهوة جواده «بي أم سي» بزمن قدره «25.26» ثانية بينما كان المركز الثالث من نصيب خالد علي الجنيبي من الإمارات بصحبة جواده «جيستيس» بزمن قدره «48.98» ثانية.

وحلق الفارس الشيخ علي بن خالد آل ثاني من دولة قطر بالمركز الأول في الشوط الخامس عشر بصحبة جواده «أني ويه» بزمن قدره «33.11» ثانية، ونال المركز الثاني حمد العطية صحبة جواده «أباجينو» وبزمن وقدره « 34.41 » ثانية بينما كان المركز الثالث من نصيب الفارس فرينس سيزينتيرماي من أوكرانيا بصحبة جواده « كويكدياموند » وبزمن قدره « 35.07 » ثانية.

وحلق الفارس السعودي فهد الجعيد من المملكة العربية السعودية بالمركز الأول في شوط الجائزة الكبرى لفئة النجمة الواحدة بصحبة جواده «لاندينو» بزمن قدره « 39.51 » ثانية وهذا الشوط عبارة عن جولتين الثانية هي جولة تمايز لمن أنهى الجولة الأولى من دون أخطاء وبالزمن المحدد حيث يتنافس الفرسان في هذه الجولة على قطع المسار من دون أخطاء وبالزمن الأسرع وبحواجز يصل ارتفاعها حتى 140 سم.

وكان المركز الثاني من نصيب السعودية أيضاً للفارس مشاري الحربي بصحبة جواده «فينا ينو» بزمن وقدره «40.17» ثانية وذهب المركز الثالث لدولة قطر والفارس باسم حسن محمد بصحبة جواده «إيمبيرو» وبزمن وقدره «40.40» ثانية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا