• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

«بلدية الشارقة»: مبادرة «مليون توقيع وولاء» تجسد حب الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 نوفمبر 2017

الشارقة (الاتحاد)

احتشد موظفو بلدية مدينة الشارقة أمس في البهو الرئيسي لمبنى البلدية للمشاركة في مبادرة «مليون توقيع وولاء للوطن»، التي ينظمها نادي الذيد الرياضي الثقافي، بالتعاون مع جهات أخرى.

وتقدم جموع المشاركين ثابت سالم الطريفي مدير عام بلدية مدينة الشارقة، الذي عبر ببضع كلمات، مذيلةً باسمه وتوقيعه، عن عظيم ولائه وانتمائه للوطن الحبيب وقيادته الرشيدة، ثم تبعه في ذلك قيادات البلدية، وموظفوها ومراجعوها الذين تصادف وجودهم في المبنى أثناء المبادرة.

وأكد الطريفي حرص البلدية على دعم وإنجاح مثل هذه المبادرات الوطنية المبتكرة التي تفتح المجال أمام الجميع للتعبير الصادق عن الولاء للوطن والإخلاص والوفاء لقيادتنا الرشيدة والوقوف بعزم وثبات خلفها دعمًا وتأييدًا لمواقفها المناصرة للحق والعدل.

وبدوره قال المهندس خليفة بن هدة السويدي مساعد المدير العام للهندسة والمباني: إن وطننا يستحق منا أن نبذل كل ما في وسعنا من جهد وعطاء غير محدود من أجل مواصلة مسيرته المباركة نحو التقدم والازدهار.

ومن جهته صرح عبدالله القايدي مساعد المدير العام للدعم المؤسسي، أن تسابق موظفي البلدية على التوقيع وكتابة عبارات الحب والوفاء للوطن وتجديد الولاء للقيادة الرشيدة كان بمثابة عرس وطني يعكس حبًا كبيرًا للوطن وتعظيمًا وإجلالاً له.

وقالت الشيخة شذا المعلا مساعد المدير العام للصحة العامة والمختبرات المركزية: إن مشاركة البلدية في مبادرة مليون توقيع ولاء للوطن، هي أقل ما يمكن أن نعبر به عن ولائنا لوطننا ووفائنا له، وإخلاصنا وتوحدنا خلف قيادته الرشيدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا