• السبت 28 جمادى الأولى 1438هـ - 25 فبراير 2017م
  03:18     المعارضة السورية تؤكد من جنيف ان لا دور للاسد بعد تشكيل هيئة الحكم الانتقالي         03:18     واشنطن تلغي محادثات مع بيونغ يانغ اثر اغتيال كيم جونغ-نام         03:19    مشتبه بها في قتل أخي زعيم كوريا الشمالية تقول كانت تعتقد أن السم سائل استحمام للأطفال         03:23     هيئات دينية وحزبية مصرية تدين اعتداء الارهابيين على المسيحيين فى شمال سيناء     

سكاي دايف يتصدر طواف مصر للدراجات كأس رئيس الدولة للشباب والناشئين في بوذيب الخميس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

ينطلق الخميس المقبل سباق كأس رئيس الدولة للشباب والناشئين للقدرة لمسافة 120 كم المصنف دولياً بنجمتين، ويستمر لمدة 3 أيام، بالتعاون مع اتحاد الفروسية، برعاية سمو الشيخ سلطان بن زايد آل نهيان ممثل صاحب السمو رئيس الدولة، رئيس نادي تراث الإمارات، ويشتمل الحدث على 6 سباقات. تفتتح الاحتفالية بانطلاق السباق التأهيلي لمسافة 80 كيلومتراً يليه «تأهيلي» مسافة 40 كيلومتراً، فيما يشهد اليوم الثاني «الجمعة»، إقامة منافسات السباق النسائي المحلي لمسافة 90 كيلومتراً، ثم سباق الخيول ذات الملكية الخاصة لمسافة 100 كيلومتر، ويختتم الحدث بسباق كأس صاحب السمو رئيس الدولة للشباب والناشئين لمسافة 120 كيلومتراً، يليه انطلاق السباق التأهيلي الدولي لمسافة 80 كيلومتراً، ومن ثم يتم تكريم الفائزين. وتختتم أعمال التسجيل مساء الأربعاء المقبل وسط إقبال كبير من الفرسان ووجه سمو رئيس النادي الذي يتابع باهتمام بالغ سباقات بوذيب بضرورة الاهتمام بفرسان الإمارات ورفع سقف الجوائز وتطوير رياضة القدرة من خلال تواصل وتدفق السباقات المخصصة لها ضمن موسم النادي الذي حقق قفزة نوعية في هذا المجال. وتقام صباح يوم الخميس المقبل إجراءات الفحص البيطري وفق شروط ولوائح السباق على المستوى الدولي، خاصة في ما يتعلق بوزن الفارس وعدد نبضات قلب الجواد بحدود 64 نبضة في الدقيقة، وبينت الشروط أنه يجب عرض الخيول للفحص البيطري مصحوبة بجوازات سفر معتمدة أو وثائق التحصين والتعريف الصادرة من اتحاد الفروسية والسباق مع سجل حديث لتطعيم الخيول.

عماد النمر (دبي)

واصل نجوم فريق سكاي دايف دبي للدراجات سيطرته على مراحل طواف مصر الدولي للدراجات بنسخته الخامسة والأربعين. ونجح نجم الفريق الصاعد سفيان حادي في الفوز بالمركز الأول للمرحلة الثالثة التي أقيمت صباح أمس لمسافة 142 كلم بزمن قدره 3:32:52 ساعة وحل ثانياً زميله الإيطالي باليني بالو من فريق سكاي دايف دبي وصيفاً، فيما جاء بالمركز الثالث المغربي صلاح الدين مراوني. وعلى ضوء نتائج المرحلة، حافظ نجم فريق سكاي دايف الإسباني فرانسيسكو مونسيبو على القميص الأصفر متصدراً بذلك الترتيب الفردي العام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا