• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

«إسعاف دبي» تشارك بـ«إكسبو الطوارئ» في الولايات المتحدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 نوفمبر 2017

دبي (الاتحاد)

شاركت مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف في المؤتمر والمعرض الخاص بخدمات الإسعاف والطوارئ الذي عقد مؤخراً في الولايات المتحدة الأميركية، بوفد ضم بعض قيادات المؤسسة للاطلاع على أفضل الممارسات والتطبيقات في مجال الطب الطارئ والإسعاف.

ويعد المؤتمر الحدث الأضخم في الولايات المتحدة في عالم الإسعاف والطب الطارئ، كما يعتبر فرصة جيدة للتعلم والتدريب وتحدي الفرضيات القديمة بأساليب حديثة، إضافة إلى حضور العديد من الورش والمحاضرات والاطلاع على التجارب والتطبيقات وآخر ما توصلت إليه التكنولوجيا من أجهزة ومعدات والابتكارات التي من شأنها تحسين مستوى العمل وتطوير قدرات العاملين واستشراف مستقبل الخدمات الإسعافية.

وتفقد وفد المؤسسة المعرض المصاحب للمؤتمر والمخصص لعرض أحدث التقنيات في مجال مركبات الإسعاف وإدارة الكوارث وتجهيزاتهما، وناقش سبل استشراف خدمات الإسعاف في المستقبل وتطوير الخدمات الإسعافية المتعددة ومواكبة التحديث الدائم.

ويعقد المؤتمر سنويا في أميركا، ويصاحبه منتدى وورش عمل لعرض أحدث التقنيات في مجال سيارات الإسعاف والطوارئ والدعم اللوجستي والطب الطارئ والخدمات المتعلقة بالإسعاف والأجهزة الطبية، إضافة إلى عرض أفضل الممارسات والمبادرات في مجال برامج وأنظمة التدريب الخاصة بالمسعفين والسائقين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا