• الأربعاء 06 شوال 1439هـ - 20 يونيو 2018م

«الزين للأزياء».. ينطلق اليوم في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 28 يناير 2018

دبي (الاتحاد)

تنطلق فعاليات «معرض الزين للأزياء 2018»، في دورته الأولى لعام 2018 خلال الفترة من 28- 31 من يناير في قاعة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان في دبي «الورقاء 4»، برعاية ومشاركة سيدة الأعمال الشيخة هند بنت فيصل القاسمي، ويستمر لمدة أربع أيام، وسط مشاركة محلية واسعة لنخبة من رواد الأعمال وأهم العلامات التجارية الإماراتية، إلى جانب مشاركات من دول عربية وآسيوية كالهند وإيران في مجالات التصميم والأزياء والموضة.

يستهدف المعرض مشاركة قطاع المشاريع الصغيرة والمتوسطة، والذي يشهد نمواً متواصلاً في أعماله على مستوى الدولة، إلى جانب أصحاب المشاريع الشبابية المتميزة، والذين يقدمون سلعاً ومنتجات بأسعار في متناول الجميع، لتعزز بدورها من تنافسية مشاريع رواد الأعمال في سوق المعارض.

وبالتزامن مع «عام زايد»، خصصت إدارة المعرض عدداً من منصات العرض للأسر المنتجة التابعة لوزارة تنمية المجتمع، في إطار دعم مشاريع تمكين المرأة في الإمارات. ويتميز معرض الزين للأزياء بكونه منصة لعرض منتجات مختلفة كالعطور والزينة والأكسسوارات، وغيرها.

وقالت الشيخة هند بنت فيصل القاسمي: «يمثل المعرض فرصة كبيرة لتسليط الضوء على الإبداعات الإماراتية في مجال التصميم والأزياء والموضة، بعد أن شهدت منافسة وضعت الإنتاج الإماراتي على خريطة الإنتاج الإقليمي». وبهذه المناسبة، قال سالم المطوع، مؤسس ومدير المعرض: «تشهد أسواق الأزياء والعطور والزينة، تطوراً كبيراً في دولة الإمارات، بسبب إبداع المصممين والمتخصصين في هذه المجالات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا