الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

أوتاميندي وفويث ودي بول وبيريرا أبرز المنضمين لقائمة الأرجنتين

أوتاميندي وفويث ودي بول وبيريرا أبرز المنضمين لقائمة الأرجنتين
28 سبتمبر 2018 22:03

كان كل من المدافعين نيكولاس أوتاميندي (مانشستر سيتي) وخوان فويث (توتنهام) ولاعبي الوسط رودريجو دي بول (أودينيزي) وروبرتو بيريرا (واتفورد) أبرز الوجوه المنضمة لقائمة المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم التي تم اختيارها اليوم لمواجهة كل من العراق والبرازيل وديا.
وكان المدرب المؤقت للـ(ألبيسيليستي) ليونيل سكالوني قد كشف أن هناك لاعبين كبار لن يكونوا متواجدين في القائمة مثل ليونيل ميسي وأنخل دي ماريا وسيرخيو أجويرو وجونزالو إيجواين.
وسيواجه راقصو التانجو منتخب العراق أولا في 11 أكتوبر/تشرين أول المقبل على ملعب (فيصل بن فهد) في السعودية، ثم السليساو الـ16 من نفس الشهر على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في نفس البلد أيضا.
وكان معظم اللاعبين الذين تم استدعائهم من قبل سكالوني متواجدين في الوديتين التي خاضهما الفريق أمام جواتيمالا وكولومبيا مطلع الشهر الجاري في الولايات المتحدة، واللتين غاب عنهما أيضا ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني.
وضمت القائمة كل من: حراسة المرمى: سيرخيو روميرو وخيرونيمو روللي وفرانكو أرماني.
الدفاع: رينزو سارابيا وفابريسيو بوستوس وراميرو فونيس موري وخيرمان بيتسيلا وواتر كانيمان وألان فرانكو ونيكولاس تاليافيكو وماركوس أكونيا ونيكولاس أوتاميندي وخوان فويث.
خط الوسط: رودريجو باتاليا وسانتياجو أسكاسيبار وجيوفاني لو سيلسو ولياندرو باريديس وفرانكو فاسكيز وإدواردو سالفيو وفرانكو سيرفي وإكسيكيل بالاسيوس وماكسيميليانو ميزا وجونزالو مارتينيز ورودريجو دي بول وروبرتو بيريرا.
خط الهجوم: كريستيان بافون وباولو ديبالا وجيوفاني سيميوني ولاوتارو مارتينيز وماورو إيكاردي وأنخل كوريا.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©