الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

التعاون يدعم صفوفه بـ "لاسيني"

التعاون يدعم صفوفه بـ "لاسيني"
29 سبتمبر 2018 00:05

رأس الخيمة (الاتحاد)

أعلن نادي التعاون تعاقده رسمياً مع المهاجم الإيفواري جوبوبا لاسيني موسماً، الذي وقع بحضور عبد العزيز منقوش المدير التنفيذي للنادي، ليصبح الأجنبي الثاني في صفوفه بجانب البرازيلي دافيد جونيور.
ويسعى التعاون العائد إلى مصاف أندية «الهواة» بعد 4 مواسم من آخر مشاركة له في الدوري، لتعزيز صفوفه بالعناصر التي يمكن أن تشكل الإضافة الجيدة، في ظل الرغبة الكبيرة من إدارة النادي بتوفير الخيارات المطلوبة أمام الجهاز الفني بقيادة المدرب الشاب محمد الرئيسي.
ووصف عبد العزيز منقوش خطوة التعاقد مع لاسيني، بأنها تجسد رؤية مجلس إدارة النادي في توفير الأجواء التي تمنح الفريق بجهازه الفني ولاعبيه فرصة إظهار صورة حقيقية، حول رغبة النادي في الظهور بشكل جيد بالموسم الجديد، لتأكيد وجوده عبر أداء قوي ونتائج جيدة، وليس مجرد المشاركة فقط أو «تكملة عدد».
وأضاف: «الإعداد الخاص بالفريق للموسم الجديد في أفضل درجاته، وتجاوب اللاعبين يؤكد حرصهم على تقديم موسم متميز، كما أن المباريات الودية التي خاضها في الفترة الماضية كانت مهمة للغاية، إذ مهدت الطريق لبلوغ الجاهزية المطلوبة»، وقال: «نأمل أن يحالفنا التوفيق في الجولة الأولى أمام مصفوت ضمن الدور التمهيدي لكأس رئيس الدولة، لأنها تمثل أفضل اختبار للاعبين قبل الدخول إلى أجواء الدوري».
فيما عبر لاسيني عن سعادته بالانضمام إلى صفوف التعاون، وقال: «الأجواء الموجودة في النادي تحفزه لتقديم المردود الإيجابي الذي يلبي طموحاته».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©