السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

بطولة العالم لرماية "أصحاب الهمم".. العرياني يحلق بالميدالية الذهبية لـ "3 أوضاع"

بطولة العالم لرماية "أصحاب الهمم".. العرياني يحلق بالميدالية الذهبية لـ "3 أوضاع"
29 سبتمبر 2018 00:06

فرنسا (الاتحاد)

حلق عبد الله سلطان العرياني بطلنا الأولمبي بذهبية 3 أوضاع R7 متر في كأس العالم للرماية أصحاب الهمم التي تقام بفرنسا، معززاً إنجازه الذي حققه في اليوم الأول، حينما ظفر بفضية 10 أمتار هوائي واقفا، مؤكداً جاهزيته لخوض تحدي دورة الألعاب البارالمبية الآسيوية التي تقام بالعاصمة الأندونسية «جاكرتا»، وتنطلق 5 أكتوبر المقبل، حيث يختتم منتخبنا لأصحاب الهمم مشاركته في هذا الحدث العالمي الكبير اليوم، والذي يسعى للسير على الدرب نفسه ببصمة الختام.
‎وأهدت البعثة الميدالية الذهبية إلى القيادة الرشيدة وإلى شعب الإمارات، ‎وهنأ محمد محمد فاضل الهاملي عضو اللجنة البارالمبية الدولية رئيس اتحاد رياضة المعاقين بطلنا البارالمبي عبد الله سلطان العرياني على هذا الإنجاز الكبير، وخصوصا أنه ظل في الموعد دائما بالسير على درب النجاحات، موجها الشكر إلى القيادة الرشيدة التي ظلت تولي أصحاب الهمم اهتماماً كبيراً مما انعكس إيجابا في الوصول إلى منصات التتويج في المحافل القارية والدولية، مما يضاعف من مسؤوليتهم لتحقيق المزيد من النجاحات في النسخة الجديدة لدورة الألعاب الآسيوية البارالمبية التي تقام بجاكرتا.
‎وأشار الهاملي، إلى أن أبطال أصحاب الهمم، قطفوا ثمار الاهتمام بالوصول إلى منصات التتويج في المحافل القارية والدولية التي هي مصدر فخر واعتزاز، مبيناً أن الخطط التي وضعها الاتحاد خلال السنوات العشر الماضية كان لها الانعكاس الإيجابي في النتائج التي حصل عليها أبطالنا على الصعد كافة، وخصوصا أن الاتحاد ظل يضع استراتيجية كل 4 سنوات من أجل تحقيق الطموحات حتى يحقق كل منتسب لرياضة أصحاب الهمم ما يصبو إليه.
ووجه الهاملي الشكر إلى أندية أصحاب الهمم الشريك الأصيل مع الاتحاد لتحقيق الطموحات، متطلعا أن تستمر مسيرة العطاء لتحقيق النجاحات المنشودة في المحافل القارية والدولية حتى ينجح الجميع في رسم صورة طيبة عن أصحاب الهمم كما عودونا دائما خلال مشاركاتهم المحلية والخارجية.
‎وقال: «رياضة أصحاب الهمم تواجه تحديات جديدة، ونتطلع أن تحقق المرحلة المقبلة جميع أهدافها المنشودة من أجل خوض تحدي الألعاب الآسيوية بجاكرتا، إضافة إلى النسخة الجديدة لدورة الألعاب البارالمبية «طوكيو 2020»».
‎من جانبه، أعرب بطلنا العرياني المتوج بذهبية وفضية كأس العالم عن فخره واعتزازه بالوصول إلى منصة التتويج مرتين، مؤكدا أنه يسعى دائما لرفع علم الدولة عاليا خفاقا في المحافل القارية والدولية، مبينا أن الإنجازات التي ظلت تحققها رياضة أصحاب الهمم ثمرة دعم القيادة الرشيدة، وخصوصا أننا محظوظون بها ونعاهدها لحصد المزيد من الإنجازات في جميع المحافل بعزيمة وإصرار كبيرين.
‎جدير بالذكر، أن سيف عبد القادر النعيمي يترأس بعثتنا في فرنسا، وتضم الإداري أحمد خليل الحمادي، فيما تضم قائمة اللاعبين عبد الله سلطان العرياني، وعبد الله سيف العرياني، وعبيد الدهماني، وسيف النعيمي، وعبد الله الأحبابي.

النعيمي: تتويج مهم
أثنى سيف النعيمي، رئيس البعثة، على إنجاز بطلنا البارالمبي عبد الله العرياني، والذي قطع عهداً قبل خوض المنافسة في كأس العالم من أجل مواصلة مسيرة الإنجازات، وخصوصاً أن هذا الحدث العالمي محطة مهمة للتأهل إلى النسخة الجديدة لدورة الألعاب البارالمبية «طوكيو 2020».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©