• الأحد 04 محرم 1439هـ - 24 سبتمبر 2017م
  02:32    زلزال قوته 5.9 درجة قبالة ساحل غرب المكسيك    

«الأزرق» يواصل صحوته بالفوز السابع

«العميد» يطير بـ «النصر» أمام «الصقور»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 ديسمبر 2016

مراد المصري (دبي)

واصل النصر صحوته، وحقق الفوز الثالث على التوالي والسابع له في المسابقة، بعدما تغلب على الإمارات بهدف دون رد، وذلك في المباراة التي أقيمت ليلة أمس، على استاد آل مكتوم في دبي، في الجولة الثالثة عشرة بدوري الخليج العربي لكرة القدم.

ورفع «الأزرق» رصيده إلى 21 نقطة بقي الإمارات برصيد 6 نقاط.

تبادل الفريقان السيطرة على الكرة دون تهديد حقيقي على المرمى، وذلك مع إغلاقهما المناطق الخلفية، قبل أن يبدأ النصر بامتلاك زمام المبادرة والتقدم في أكثر من مناسبة في محاولة لافتتاح التسجيل.

ونشط «العميد» وفي لعبة رباعية مشتركة، تناقل فيها الكرة جاسم يعقوب ثم أحمد خميس وصولا إلى مهند عبد الرحيم الذي مررها عرضية زاحفة، إلى بتوريبا سددها من داخل منطقة الجزاء لكن الحارس الشاجي تألق بإبعادها إلى ركنية، ومن نفس الركنية وصلت الكرة إلى خليفة مبارك، الذي أعاد الكرة إلى أحمد خميس لم يتوان عن تسديدها قوية داخل الشباك، معلنا عن الهدف الأول في الدقيقة 13. تواصل مد «الموج الأزرق»، بهجمة انطلق فيها بترويبا، الذي مرر الكرة إلى جاسم يعقوب المندفع من الجهة اليمنى، وبعد مجهود فردي مررها إلى مهند عبد الرحيم، الذي هيأ الكرة لأحمد خميس، لكنه سدد في الشباك الخارجية هذه المرة مهدراً فرصة الهدف الثاني في الدقيقة 19.

ولم تشهد المباراة أي فرص من الفريقين، مع انحصار اللعب في وسط الملعب، وتعدد التدخلات الخشنة التي استدعت إيقاف المباراة أكثر من مرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا