• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

للمرة الأولى خارج «إيكاو»

ندوة الطيران الدولية تنعقد في أبوظبي مارس المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 فبراير 2016

دبي (الاتحاد)

وقعت الهيئة العامة للطيران المدني ووكالة الإمارات للفضاء اتفاقية مشتركة لاستضافة ندوة الطيران والفضاء الدولي في دولة الإمارات الشهر المقبل، حسب بيان أمس.

ووقع على الاتفاقية كل من سيف محمد السويدي، مدير عام الهيئة العامة للطيران المدني، ومحمد ناصر الأحبابي، مدير عام وكالة الإمارات للفضاء، وذلك للتعاون المشترك في استضافة ندوة منظمة الطيران المدني الدولي ومكتب الأمم المتحدة لشؤون الفضاء الخارجي حول الطيران والفضاء.

وسيتم انعقاد الندوة، في الفترة 15-17 مارس 2016 في أبوظبي، وهي المرة الأولى التي يتم فيها انعقاد الندوة خارج مقر منظمة الطيران المدني الدولي «إيكاو»، حيث انعقدت الدورة الأولى العام الماضي في مونتريال- كندا.

وتعكس استضافة هذه الندوة حرص حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة على دعم وتسهيل التعاون الدولي في مجال الطيران المدني والفضاء، ودعم الجهود العالمية المبذولة من منظمة الطيران المدني الدولي ومكتب الأمم المتحدة لشؤون الفضاء الخارجي لبحث تحديات وفرص الأنشطة الفضائية الناشئة والطيران المدني الدولي.

وتستقطب الندوة حضوراً رفيع المستوى من قطاعي الطيران والفضاء، ومن بينهم فانج ليو، أمين عام منظمة الطيران المدني الدولي، وأعضاء المجلس التنفيذي للإيكاو، وممثلي الدول الأعضاء في منظمة الطيران المدني الدولي ومكتب الأمم المتحدة لشؤون الفضاء الخارجي حول الطيران والفضاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا