• الأربعاء 29 ذي الحجة 1438هـ - 20 سبتمبر 2017م

في انتظار تسجيله رسمياً

بوكو يدشن تدريباته مع «الجوارح» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 ديسمبر 2016

منير رحومة (دبي)

يدشن الغاني نانا بوكو اللاعب الجديد للشباب مشواره مع «الجوارح» اليوم، بعد توقيعه على عقد الإعارة، وإتمام مختلف بنود الصفقة، حيث ينتظر أن يشارك في التدريب الذي يعقب كل مباراة رسمية، في انتظار تسجيله رسمياً في كشوفات «الأخضر»، خلال فتح باب الانتقالات الشتوية، والظهور في التشكيلة، خلال لقاء نصف نهائي كأس الخليج العربي أمام الوصل 9 يناير المقبل.

وتواجد بوكو أمس في مدرجات استاد آل نهيان بأبوظبي، وتابع لقاء فريقه مع الوحدة، من أجل التعرف إلى أجواء دوري الخليج العربي، وأخذ فكرة عن مستوى «الجوارح» وطريقة اللعب.

ويشار إلى أن هداف الدوري المصري يتفرغ خلال الأيام المقبلة، لإتمام إجراءات إقامته بالدولة، والاستقرار في دبي، لذلك لن يعود إلى مصر مرة أخرى، حرصاً على التركيز في محطته الاحترافية الجديدة، رغبة في النجاح، وتقديم الإضافة لـ «الجوارح».

ويذكر أن صفقة بوكو لقيت ترحاباً كبيراً لدى جماهير الشباب، نظراً لحاجة الفريق إلى مهاجم هداف، قادر على إضفاء القوة المطلوبة على أداء الخط الأمامي، وإحراز الأهداف، في ظل تراجع معدل التهديف في الفترة الأخيرة، وتدحرج ترتيب الفريق إلى مراكز متأخرة في الجول.

ويعتبر المهاجم الغاني أحد أخطر مهاجمي الدوري المصري الذين خطفوا الأنظار بغزارة أهدافه، وقدرته على هز الشباك، بفضل مهاراته الكبيرة في المراوغة والتسديد، والتمركز الناجح في الهجوم، حيث نال إعجاب العديد من الأندية المصرية والخليجية للتعاقد معه في الانتقالات الشتوية، خاصة أنه يبلغ 23 عاماً، ويعتبر استثماراً مهماً في المستقبل.

وبدأ بوكو مسيرته الكروية مع بيريكوم أرسنال الغاني، ثم احتراف خارجياً مع اتحاد الشرطة موسم 2014 - 2015، ونال لقب هداف الفريق بـ11 هدفاً، والتحق بمصر المقاصة في أغسطس 2015 بعقد يمتد لثلاثة مواسم، وأحرز 14 هدفاً في موسمه الأول، محتلاً المركز الثاني في ترتيب هدافي الدوري المصري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا