• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

دورة الدوحة الدولية للتنس

إرسالات نادال تحسم مواجهته مع كامكة وفيرر وموراي يودعان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 03 يناير 2014

الدوحة (أ ف ب، ود ب أ)- تأهل الإسباني رافايل نادال المصنف أول إلى الدور ربع النهائي من دورة الدوحة الدولية للتنس البالغة جوائزها 500ر195ر1 دولار، بفوزه على الألماني توبياس كامكه 6-3 و6-7 (3-7) و6-3 أمس الأول، وخسر نادال مجموعة في أول مواجهة مع كامكه، سيقابل في الدور المقبل اللاتفي أرنستس جولبيس السابع الذي تغلب على البولندي لوكاس كوبوت 6-2 و4-6 و6-3.

وقال نادال «27 عاماً»: «لعب بشكل جيد جداً ولم يسمح لي باستغلال فرص كسر الإرسال. لكني سعيد بمساندة الجمهور لي، خصوصاً أنني لم أشارك العام الماضي بسبب الإصابات»، وحسم نادال المجموعة الأولى بسهولة بفضل إرسالاته الأولى، وكان أقل تركيزاً في الثانية فانتهت لصالح الألماني «27 عاماً أيضاً» الذي يتميز بيد يمنى قوية في كل الضربات وفي توجيه الكرات.

وتخلف نادال في هذه المجموعة 1- 4 قبل أن يتسعيد تركيزه ويعادل 4- 4 و5- 5 و6- 6، لكنه أخفق في الشوط الفاصل وخسره 3- 7.

وفي المجموعة الثالثة، تكرر سيناريو الأولى وأنهاها الإسباني بنفس النتيجة 6- 3.

وشهد الدور الثاني مفاجآت بالجملة فودع المنافسة الإسباني دافيد فيرر والبريطاني أندي موراي والفرنسي ريشار جاسكيه حامل اللقب المصنفون ثانياً وثالثاً وخامساً على التوالي وانضموا إلى التشيكي توماس برديتش الرابع، الذي خرج من الدور الأول على يد الكرواتي العملاق إيفو كارلوفيتش في أولى مفاجآت الدورة.

وخسر فيرر أمام الألماني دانيال براندز 4-6 و5- 7 في أول مواجهة بينهما، وموراي أمام الألماني فلوريان ماير 6- 3 و4- 6 و2- 6 لأول مرة في 4 مواجهات، وجاسكيه أمام مواطنه جايل مونفيس 2- 6 و5- 7، فحقق الأخير فوزه الخامس في 9 مواجهات بين الفرنسيين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا