الثلاثاء 19 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

كليثم المنصوري أول حكمة مواطنة تحلق مع "الطائرة"

كليثم المنصوري أول حكمة مواطنة تحلق مع "الطائرة"
29 سبتمبر 2018 00:06

أسامة أحمد (الشارقة)

تعتبر كليثم رحمة مطر المنصوري أول حكمة مواطنة تقتحم عالم التحكيم في الكرة الطائرة، وتستمر في سلك قضاة الصالات، مستفيدة من خبرتها لكونها لاعبة بفريق سيدات الوصل لمدة 15 سنة.
وأعربت كليثم عن سعادتها بالوجود في مجال التحكيم، والاستمرار فيه بكل عزيمة وإصرار لأجل تحقيق طموحاتها، مؤكدة أنها تحلم بإدارة نهائيات مباريات الرجال.
وقالت: «هذا الحلم ليس ببعيد المنال لأنني أملك مقومات تحقيقه، وخصوصاً في ظل الخبرات التي اكتسبها كلاعبة في صالات اللعبة، مما يسهل من مهمتي في بلوغ المراد، بعد أن رفعت شعار الوصول ما أصبو إليه».
وأشارت إلى أنها حالياً تشارك في تحكيم مباريات مهرجانات الصغار، وهي أول الغيث على الطريق الصحيح، من أجل الوصول إلى الحلم الكبير بإدارة مباريات الرجال التي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية.
وتابعت: «لدي شهادة المستوى الأول في التحكيم، والتي حصلت عليها قبل موسمين، ولم أجد أدنى صعوبة، لأنني على دراية بقوانين اللعبة بحكم ممارستي للعبة في قلعة «الإمبراطور»».
وشددت كليثم على أهمية المرحلة الحالية التي تشارك فيها بتحكيم مباريات مهرجانات الصغار كحكمة أول وثانٍ، مبينة أنها على الطريق الصحيح لأجل تحقيق ما تصبو إليه وفق النهج المرسوم من الاتحاد ولجنة الحكام، موجهة الشكر إلى الاتحاد الذي أتاح لها الفرصة وعمل على تهيئة كل سبل النجاح لها ولأي مواطنة تدخل مجال التحكيم.
من ناحيته، وصف حكمنا الدولي بدر حبيب، السكرتير الفني لشؤون الحكام، أن يوسف الملا رئيس الاتحاد وجه لجنة الحكام بدعم قضاة الصالات من المواطنين والمواطنات، وتوفير عوامل النجاح لهم جميعاً، لتحقيق طموحاتهم، مما ينعكس إيجاباً على مسيرة التحكيم واللعبة بصفة عامة، وفق النهج المرسوم من الاتحاد ولجنة الحكام.
وقال: «مشاركة كليثم المنصوري في تحكيم مباريات مهرجانات الصغار خطوة في عالم التحكيم لأجل صقلها وتأهيلها، وخصوصاً أنها مجتهدة، وتعمل بكل إصرار لبلوغ الهدف المرسوم من قبل الاتحاد ولجنة الحكام والحكمة نفسها».
وأضاف: «بالعزيمة والإصرار فإن كليثم المنصوري ستصل إلى المستوى الجيد في التحكيم، والذي يؤهلها للمشاركة في إدارة مباريات الرجال في المستقبل، وثقتنا كبيرة في الحكام المواطنين وأي حكمة مواطنة، لرسم صورة طيبة عن قضاة الصالات على الصعد كافة».
وتابع: «نفخر باستمرارية كليثم المنصوري واجتهادها في إدارة مباريات الصغار من أجل الوصول إلى ما تصبو إليه، وخصوصاً أنها قادرة على تحقيق ذلك».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©