• الاثنين 05 محرم 1439هـ - 25 سبتمبر 2017م

بلدية الحمرية توزع «كسوة الشتاء» على العمال والسائقين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 ديسمبر 2016

الشارقة (الاتحاد)

أطلقت بلدية الحمرية مبادرة «كسوة الشتاء» لتوزيع ملابس شتوية على العمال والسائقين والمستخدمين في البلدية. وقام مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية يرافقه عدد كبير من كوادر البلدية بشراء الملابس الشتوية وتوزيعها على كافة الفئات المساندة وسط فرحة كبيرة وحضور لافت من قبل تلك الفئات التي أبدت سعادتها بهذه المبادرة.

وتضمنت المبادرة توزيع عدد من الملابس المختلفة الأحجام والتي تقي تلك الفئات برودة الطقس، وتمنحهم دفئاً خلال ممارسة أعمالهم والتي تتطلب متابعة وتنفيذاً في الصباح وفي المساء.

وأشاد مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية بجهود كافة مدراء الإدارات ورؤساء الأقسام والكوادر العاملة من الرجال والنساء لحرصهم على تنفيذ هذه المبادرة وما بها من قيم إنسانية عالية ومشاركتهم في شراء الملابس الشتوية الفاخرة وتوزيعها على هذه الفئات المساندة.

وأكد الشامسي أن هذه المبادرة وما حملته من قيم وما غلفته من مشاركة مجتمعية تمثل تعزيزا للتواصل بين كل كوادر البلدية وكأنهم أسرهم واحدة ، الكل يشارك في خدمة إمارة الشارقة بالحمرية من خلال هذا الجو الاجتماعي ومشاركة الجميع في إدخال الفرحة على هذه الفئة التي لها دورها وجهدها ضمن كادر البلدية .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا