• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أحمد جاسم يحسم وزن 34 كجم

6 ذهبيات لأبوظبي في بطولة اليوم الوطني للجودو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

شهدت صالة اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج الرئيسية بمنطقة المشرف في أبوظبي أمس الأول ختام فعاليات بطولة اليوم الوطني الـ43 المفتوحة للجودو التي نظمها الاتحاد تحت رعاية محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس اتحاد المصارعة والجودو والكيك بوكسينج

وشارك في البطولة التي تدعمها شركة الاستثمارات البترولية الدولية «ايبيك»، وتقام بالتعاون مع اتحاد الرياضة المدرسية والأندية والمراكز المشاركة، 200 لاعب من مختلف الفئات السنية، على مستوى الدولة.

وكشفت البطولة العديد من المواهب الواعدة التي رصدها الجهاز الفني للمنتخب للاستفادة منها في دعم المنتخبات الوطنية السنية استعداداً للمشاركة في البطولة العربية الثانية للناشئين، والأولى للشباب التي ستقام في مدينة مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية الشهر المقبل.

وتواصلت منافسات بطولة المراحل العمرية الثلاث لأكثر من 10 ساعات، بمشاركة فئات الأشبال والناشئين، والشباب واسفرت عن فوز أبوظبي بـ6 ميداليات ذهبية في مختلف المراحل، فيما توزعت بقية الميداليات الملونة بين أندية عجمان والعجبان والخليج والفجيرة وكلباء وخورفكان والعين، والشارقة والشامخة وصالة دبي جودو كي، وحرص الاتحاد على تقدير جهود الإداريين، والمدربين في تلك الأندية والمراكز ليسهموا في تتويج أبطال المستقبل ونجح نادي أبوظبي في الفوز بالميداليات الثلاثة الأولى لوزن 34 كجم عندما الواعد أحمد جاسم اللقب.

وفي وزن تحت 38 كجم، فاز لاعب نادي عجمان عبد الله عكر بالمركز الأول الذهبي، فيما حصل زميله طارق مناد على لقب وزن تحت 42 كجم، ونال لاعب خورفكان أحمد محمد الحوسني ذهبية وزن 46 كجم، واستحق زميله علي خان لقب وزن 50 كجم، وكسب ذهبية تحت 55 كجم اللاعب محمد مصطفى «كلباء». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا