الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

ريفالدو يتوقع فوز ريال مدريد 2-1 على أتلتيكو ويدافع عن مارسيلو

ريفالدو يتوقع فوز ريال مدريد 2-1 على أتلتيكو ويدافع عن مارسيلو
28 سبتمبر 2018 17:35

راهن اللاعب البرازيلي السابق ريفالدو على فوز ريال مدريد على جاره أتلتيكو بنتيجة 2-1 في دربي العاصمة الإسبانية الذي سيقام غدا السبت على ملعب سانتياجو بيرنابيو، مدافعا عن مواطنه مارسيلو، الذي أكد أنه "لا يحتاج ليثبت شيئا" لأنه "بالفعل لاعب عظيم".
وقال ريفالدو "ريال مدريد سيكون على أرضه وهذا في صالحه. الضيوف سيحاولون استغلال النتيجة السيئة الأخيرة للميرينجي لزعزعة مسيرته في الليجا. أعتقد أن ريال مدريد قادر على تخطي هذا الاختبار بفوز قد يكون بهدفين لهدف".
وأثنى اللاعب البرازيلي السابق على مواطنه مارسيلو الذي أكد أنه لاعب "توج بالعديد من الألقاب وليس مضطرا ليثبت أي شيء" إزاء الانتقادات التي يواجهها منذ بداية الموسم.
وأبرز ريفالدو "حين يخسر فريق مثل الريال يجب إلقاء اللوم على أحدهم وبعد الجدل حول صداقته بكريستيانو رونالدو، ورحيله المحتمل ليوفنتوس (الذي انتقل له اللاعب البرتغالي هذا الصيف)، من الطبيعي أن تحدث حوله كل هذه الجلبة سواء من جانب بعض المشجعين أو الصحف التي تشكك في رغبته في الاستمرار مع النادي".
وعن الدوري الإسباني، اعتبر أن هزيمة برشلونة وريال مدريد هذا الأسبوع -أمام ليجانيس (1-2) وإشبيلية (0-3) على الترتيب- "قد تكون إيجابية للمنافسة".
وأبرز "هذا الأمر يذكرني بالفترة التي كنت ألعب فيها بإسبانيا حين كانت كرة القدم أكثر تنافسية، ليس كما حدث الموسم الماضي حين أوشك برشلونة على حسم الليجا دون أن يخسر مباراة واحدة".

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©