الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

قائد أتلتيكو مدريد: أتمنى من كل قلبي فوز جريزمان بالكرة الذهبية

قائد أتلتيكو مدريد: أتمنى من كل قلبي فوز جريزمان بالكرة الذهبية
28 سبتمبر 2018 17:01

أكد قائد أتلتيكو مدريد، الأوروجوائي دييجو جودين أنه يتمنى "من كل قبله" أن تكون جائزة الكرة الذهبية هذا العام من نصيب زميله بالفريق، الفرنسي أنطوان جريزمان.
وفي مقابلة نشرتها صحيفة (ليكيب) الفرنسية اليوم الجمعة، قال جودين "لا أعلم ماذا يتعين على أنطوان أن يفعل أكثر من ذلك. لقد توج بالدوري الأوروبي في انتصار كان له فيه دور حاسم -سجل هدفين في النهائي أمام مارسيليا- وتوج بالمونديال في نهائي كان فيه أيضا أفضل لاعب أمام كرواتيا... لا أعلم ماذا ينبغي أن يفعل أكثر من ذلك"، مذكرا بأن زميله الفرنسي توج أيضا بكأس السوبر الأوروبي.
كما اعتبر المدافع أن جريزمان كان يستحق أيضا الفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).
وفاز بهذه الجائزة الإثنين الماضي، لاعب وسط ريال مدريد، الكرواتي لوكا مودريتش، متفوقا على المرشحين الآخرين: البرتغالي كريستيانو رونالدو، زميله السابق في الملكي ولاعب يوفنتوس حاليا (المركز الثاني)، ومهاجم ليفربول، المصري محمد صلاح (المركز الثالث).
وقال جودين "أعتقد انه كان يستحق أن يكون بين المرشحين. أنظر للأمر بشكل موضوعي"، مضيفا أن دور جريزمان في الملعب "ليس قاصرا على تسجيل أهداف أو صناعتها" وأبرز أنه "رجل فريق يتقن اللعب الجماعي".
ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائز بجائزة الكرة الذهبية التي تمنحها مجلة (فرانس فوتبول) في الثالث من ديسمبر/كانون أول القادم، بينما سيتم الكشف قبلها على أسماء المرشحين في الثامن من أكتوبر/تشرين أول القادم.

المصدر: وكالات
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©