• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بالشراكة مع «جيت إيروايز»

«الاتحاد للطيران» تنقل 3,3 مليون مسافر على خطوط الهند

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 17 فبراير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

سجلت شركة الاتحاد للطيران، 63% نمواً في عدد المسافرين من وإلى الهند خلال عام 2015 بالشراكة مع «جيت آيروايز»، حسب ما أفادت الناقلة في بيان أمس.

ونقلت الشركتان معاً عدداً قياسياً من المسافرين بلغ 3,3 مليون مسافر بين المركز الرئيسي للعمليات التشغيلية للاتحاد للطيران في أبوظبي والهند في عام 2015، بزيادة قدرها مليوني مسافر تمّ نقلهم خلال الإثني عشر شهراً الماضية. أصبحت الاتحاد للطيران أول شركة طيران خارجية تستثمر في ناقل هندي في ظل قواعد الاستثمار الأجنبي المباشر الهندية، عندما استثمرت 750 مليون دولار في جيت آيروايز مقابل 24% من حصص الشركة خلال عام 2013.

تشغل الاتحاد للطيران حالياً 175 رحلة أسبوعياً من وإلى 11 مدينة هندية، بينما تقدم الشبكات المشتركة للاتحاد للطيران وجيت آيروايز أكثر من 250 رحلة أسبوعياً بين أبوظبي و15 مدينة في الهند.

تمثل الناقلتان معاً قادة السوق من حيث أنشطة السفر بين الهند ودولة الإمارات العربية المتحدة. فعلى مستوى السوق الدولية العامة، فإنهما تنقلان معاً نحو 20 في المئة من جميع المسافرين الدوليين من وإلى الهند، الأمر الذي يمثل حصة كبيرة من صناعة السفر الجوي المنتعشة في الهند. وعلاوة على ذلك، فإن قسم الاتحاد للشحن التابع للاتحاد للطيران يُشغل 14 رحلة أسبوعيا إلى أربع مدن في الهند وينقل حوالي 120 ألف طن بضائع كل عام من وإلى الدولة، الأمر الذي يمثل حوالي تسعة في المئة من السوق الدولية الإجمالية.

تؤكد هذه الأرقام الأهمية التي توليها الاتحاد للطيران للسوق الهندية، التي تعتبر واحدة من أكبر مصادر الأعمال للشركة وشراكتها الوثيقة مع جيت آيروايز، كما تؤكد أيضاً العلاقات القوية بين دولة الإمارات العربية المتحدة والهند. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا