• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

لوحة الإعلانات تحرج تياجو !

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 ديسمبر 2016

دبي ( الاتحاد)

حقق بايرن ميونيخ فوزا كبير على لايبزيج بثلاثية نظيفة، ليضمن لقب بطل الشتاء الفخري في الدوري الألماني، في ليلة مميزة قدمها نجوم «البافاري» في «الأليانز آرينا»، وجاءت كل الأمور على ما يرام، لكن اللقطة التي دعت للحيرة والسخرية في نفس الوقت، كانت حينما مرر الإسباني تياجو إلى لوحة الإعلانات !.

والتقطت الكاميرات اللاعب الذي كان يحاول تمرير الكرة، حيث ارتدى البايرن زيه المعروف بالقميص الأحمر والأبيض، وذلك في نفس اللحظة التي انطلق فيها «سانتا كلوز» الإلكتروني الذي يرتدي نفس الألوان، وذلك عبر شاشات الإعلانات المضيئة، ليقوم تياجو بتمرير الكرة بشكل لا إرادي ظنا منه أن أحد زملائه انطلق من الجهة اليمنى.

وتداولت المواقع الإلكترونية وخصوصا عبر التواصل الاجتماعي اللقطة، ونالت انتشارا واسعا، خصوصا مع توقف غالبية المباريات في الكرة الأوروبية، بما جعل الاهتمام ينصب على هذه المباراة تحديدا، فيما علق أحد المواقع الرياضية بشكل ساخر، قائلا: إنصافا لتياجو، فإن سانتا كلوز قام بانطلاقة جيدة !. ولم تسنح الفرصة لوسائل الإعلام من أجل أن تستفسر من اللاعب حول مدى صحة هذه الراوية من عدمها، وذلك مع تركيزها على أدائه المميز في المباراة، حيث كان افتتح التسجيل مطلع اللقاء، وثبت نفسه بقوة في تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا