• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الفعالية تقام 28 أغسطس المقبل

«تسويقية الأولمبية» تبحث تنظيم الاحتفاء بيوم المرأة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

استعرضت لجنة التسويق والموارد المالية للجنة الأولمبية الوطنية استعدادات تدشين فعالية الاحتفاء بيوم المرأة الإماراتية الأول يوم 28 أغسطس المقبل بالتزامن مع ذكرى تأسيس الاتحاد النسائي العام عام 1975، والذي أعلنت عنه سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات»، للتأكيد على مكانة المرأة وتثمين دورها الرائد وكفاءتها وتميزها.

جاء ذلك في اجتماع لجنة التسويق والموارد المالية الذي عقد برئاسة عبدالرحمن فلكناز وبحضور وجدان دهكوني مدير إدارة التسويق والاتصال باللجنة الأولمبية الوطنية، وسعيد الشقصي مساعد مدير الإدارة إلى جانب كل من فيصل الحمادي، وعمران الجاسمي، وجيف أوبرين. ورفع الاجتماع أسمى آيات الشكر والتقدير إلى سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية على دعمه المستمر لشتى مجالات العمل الأولمبي.

وناقش الاجتماع تنظيم الفعالية والتي تتلخص في رسالة شكر موجهة من اللجنة الأولمبية الوطنية إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك «أم الإمارات» لما قدمته من دعم ومتابعة ورعاية كريمة للعنصر النسائي على مر العقود الماضية، مؤكدين أن اهتمام سموها بهذه الفئة يعد أكبر محفز لبنات الوطن لخوض التجارب في شتى قطاعات الحياة بثقة وعزيمة قوية.

من جانبه أكد عبدالرحمن فلكناز أن اللجنة ستعمل على الترويج للحدث بالشكل الأمثل في ضوء الخطة الموضوعة للتعريف به، من أجل الإسهام في نجاحه مشيراً إلى أن يوم المرأة الإماراتية في نسخته الأولى يعتبر نقلة نوعية في الارتقاء بمستوى كافة الكوادر النسائية على مستوى الدولة، بعد أن وجهت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك بتوفير كافة الإمكانيات اللازمة للخروج بالحدث بصورة مشرفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا