• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

جدد الثقة به مدرباً لسان جيرمان

الخليفي «إيمري من أفضل المدربين في أوروبا»!!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 ديسمبر 2016

القاهرة (الاتحاد)

تسبب «تذبذب» نتائج فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في مباريات الدوري «ليج آن»، في إثارة قلق جماهير الفريق العريضة في فرنسا، حتى وإن كان قد أنهى الدور الأول بفوز مدوٍّ على فريق لوريان 5/‏‏ صفر في إطار الأسبوع 19 للمسابقة، ولكنه في النهاية لأنه لا يزال يقبع في المركز الثالث في الترتيب..

هذه المشاعر «القلقة» والتساؤلات «المنطقية» التي تقفز في ذهن عشاق الفريق عند المقارنة بين ما يحدث هذا الموسم، وما كان يحدث في المواسم الأربعة السابقة عندما كان الفرنسي «لوران بلان» هو المدير الفني للفريق وأسهم معه في الفوز بالدوري في نسخه الأربعة الأخيرة، دفعت صحيفة «لوباريزيان» إلى إجراء حوار مع ناصر الخليفي رئيس النادي أكد فيه دعمه ومساندته الكاملين للإسباني «أوناي إيمري» المدير الفني للفريق، وأضاف قائلاً: قلت دوماً إنني أثق ثقة كاملة في «إيمري»، فهو واحد من أفضل المدربين في أوروبا، وسيبقى مستمراً مع الفريق. ورفض الخليفي الحديث عن وجود أزمة داخل الفريق وعلق قائلاً: «أزمة، إنها كلمة كبيرة يستخدمها الناس من دون أن يعرفوا معناها». وفي معرض تبريره لتراجع نتائج الفريق خلال شهر ديسمبر الجاري، حيث لعب 3 مباريات متتالية لم يفز في أي منها في الدوري الفرنسي (هزيمتان من مونبلييه 1/‏‏ 3 وجوينجام 1/‏‏ 2 وتعادل مع نيس 2/‏‏ 2) قبل أن ينتفض الفريق ويفوز على فريق لوريان 5/‏‏صفر يوم الأربعاء الماضي، قال الخليفي: الأمر لا يعدو كونه «مشكلة حافز ودافع».

ومن جانبها، ذكرت صحيفة «لوفيجارو» التي نقلت جانباً من الحوار أن إيمري ولاعبيه أمامهم الآن فترة من الوقت لإعادة تقييم الموقف وشحن بطاريات الإجادة والتألق قبل العودة إلى التدريبات بعد إجازة الأعياد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا