• الأحد 02 رمضان 1438هـ - 28 مايو 2017م

بدء العد التنازلي لطواف أبوظبي للدراجات الهوائية

العواني: جولة العاصمة ستكون مدهشة وستفوق الوصف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يوليو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

بدأ العد التنازلي لطواف أبوظبي للدراجات الهوائية، مع تبقي ثلاثة أشهر فقط لانطلاق الجولة التي ستكون آخر جولات موسم الطواف الدولي 2015 والتي تأتي مباشرة بعد بطولة العالم في ريتشموند وبعد سباق لومبارديا.

سيقام طواف أبوظبي من 8 إلى 11 أكتوبر المقبل وسيغطي مساحة إجمالية تصل إلى 555 كلم، وذلك بتنظيم مجلس أبوظبي الرياضي بالتعاون مع آر سي إس للرياضة، كما يشمل طواف أبوظبي أربع مراحل هي: (مرحلة ليوا 175 كلم - 8 أكتوبر، مرحلة أبوظبي: 130 كلم - 9 أكتوبر، مرحلة العين140 كلم- 10 أكتوبر، مرحلة ياس: 110 كلم- 11 أكتوبر).

وعدت الصحف العالمية انضمام أبوظبي للمدن المستضيفة للطواف بالمكسب الكبير باعتبارها وجهة رياضية عالمية تتجه صوبها الأنظار والأضواء لاستضافتها المستمرة لأهم الفعاليات الرياضية الدولية، كما وصفتها بالإضافة النوعية باعتبارها واحدة من أهم المحطات العالمية التي ستكشف عن أبطال الموسم، إلى جانب طبيعتها وتضاريسها المتنوعة بين الكثبان الرملية والمرتفعات والمنحنيات الحادة والمنحدرات والمسارات السريعة، الأمر الذي يؤكد على دور ومكانة المحطة الختامية وأهميتها بالنسبة للمشاركين الطامحين لحصاد نقاطها والوقوف بمقدمة الترتيب العام.

وقال عارف حمد العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي: «نثق تماما أن المتسابقين في طواف أبوظبي سيستمتعون بمشاركتهم فيه، وليس من السهل بالطبع إقامة مثل هذا الحدث العالمي الكبير ولكننا متأكدون تماما أن جولة أبوظبي ستكون مدهشة للغاية وستفوق التوقعات».

ورحب العواني بالفرق المشاركة في طواف أبوظبي، معبرا عن سعادته بوجود نخبة من أفضل فرق الدراجات الهوائية العالمية للمشاركة في هذا الحدث العالمي، مؤكدا أن إستراتيجية مجلس أبوظبي الرياضي طامحة للترويج لأبوظبي وجعلها الوجهة الأولى وقبلة العالم في المشهد الرياضي، باعتبارها مركزا حيويا على صعيد منطقة الشرق الأوسط، لاستقبال نخبة البطولات ونجوم الرياضات العالمية، نتيجة لما تتمتع به أبوظبي من بنية تحتية متميزة وما تضمه من منشآت رياضية فخمة ومنظومة خدمات لا مثيل لها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا