• الأحد 30 صفر 1439هـ - 19 نوفمبر 2017م

بعد أهدافه الثلاثة أمام الشباب والشارقة واتحاد كلباء

ديـاكيـه.. بطل «لحظات حرجة»!

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 ديسمبر 2016

فيصل النقبي (كلباء)

ارتدى إبراهيما دياكيه «ثوب المنقذ»، وأسهم في تخطي «الزعيم» لـ «المطب الصعب»، عندما خطف هدفاً قاتلا في الثواني الأخيرة لمباراة أمس الأول أمام اتحاد كلباء، ليحصل «العين» على 3 نقاط غالية في اللحظات الأخيرة، ويبقي على حظوظ «البنفسج» للانفراد بالقمة، حيث تفصله 3 نقاط عن الجزيرة والوصل، مع بقاء 3 مؤجلات للفريق.

ونجح دياكيه في وضع بصمته الثالثة في دوري الخليج العربي، ومن المفارقات أن نجم خط الوسط سجل أهدافه الثلاث في الثواني الأخيرة من اللقاءات الثلاثة التي خاضها بديلاً، ويعتبر هدفه الثالث أمام «النمور» نسخة بـ «الكربون» من هدفه أمام الشباب في الجولة السادسة، حيث سجل هدف الفوز في الدقيقة 93، كما سجل هدفه الثاني أمام الشارقة في الجولة الماضية في الدقيقة نفسها أيضاً، ليستحق عن جدارة واستحقاق لقب هداف الثواني الأخيرة، رغم أنه كان قريباً من الانتقال إلى الجزيرة قبل بداية الموسم، واستعاد دياكيه رونقه ومستواه الفني الرائع، حتى عندما يجلس على مقاعد البدلاء.

وأثبت دياكيه قدرته على أن يكون رقماً صعباً من ضمن قائمة اللاعبين، حتى بمقاعد البدلاء، حيث يستعين به المدرب زلاتكو، من أجل دعم اللاعبين، ومدهم بخبراته الكبيرة، مما ممكنه من تسجيل ثلاثة أهداف حاسمة ومؤثرة، من الممكن أن تساعده «الزعيم» على حصد اللقب في نهاية الدوري.

واستحق إبراهيم دياكيه إشادة إدارة نادي العين، وقدم غانم الهاجري رئيس مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم التهنئة إلى اللاعب في غرفة الملابس، وأثنى على أدائه خلال المباراة، وقدرته على تسجيل هدف الفوز في الثواني الأخيرة.

وجدد الهاجري تأكيده على بقاء إبراهيما دياكيه بصفوف الفريق على حسابه في تويتر، حيث قال إن اللاعب باقٍ ضمن صفوف الفريق، وكل الأخبار حول انتقاله عارية من الصحة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا