• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  01:54    رئيس الاركان الروسي يؤكد ان "المرحلة النشطة من العملية العسكرية في سوريا تشارف على الانتهاء"        01:56    الكرملين: بوتين يطلع العاهل السعودي على اجتماعه مع الأسد        02:16    رئيس البرلمان الألماني يدعو الأحزاب إلى تقديم تنازلات لتشكيل الحكومة    

فارس المزروعي يتوج الفائزين في مهرجان الظفرة البحري

«طوفان» يبحر بلقب «شراع مروح»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 نوفمبر 2017

إيهاب الرفاعي (منطقة الظفرة)

توج معالي اللواء فارس خلف المزروعي، رئيس لجنة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية، الفائزين في سباق مروح للقوارب الشراعية 60 قدماً المقام ضمن منافسات مهرجان الظفرة البحري، تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في منطقة الظفرة، وانتزع «طوفان 21» لصاحبه حمدان سعيد جابر، بقيادة النوخذة أحمد إسماعيل المرزوقي، المركز الأول في سباق مروح 60 قدماً، فيما جاء في المركز الثاني القارب «برق» لجابر محمد الحمادي، بقيادة النوخذة جابر الحمادي، وفي المركز الثالث حل القارب «الوصف» لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، بقيادة النوخذة محمد حمد مصبح الغشيش.

شهد مراسم التتويج أحمد ثاني الرميثي رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت، وعبيد خلفان المزروعي مدير مهرجان الظفرة البحري، وماجد عتيق المهيري المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت.

وكانت اللجنة المنظمة قررت في الثانية ظهراً تغيير خط سير السباق، نظراً لسوء حالة الطقس والأحوال الجوية، ليتوافق سير السباق مع اتجاه الرياح.

وأوضح أحمد ثاني الرميثي، رئيس مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت «أن سوء الأحوال الجوية دفع اللجنة المنظمة إلى تغيير خط سير السباق، وساعدت تضاريس منطقة المرفأ في التعامل مع الموقف بسهولة، نظراً لما يتمتع به شاطئ المرفأ من إمكانية الإبحار بسهولة في أي موقع، لذلك تم تغيير السباق من الغرب، كما كان مقرراً قبل انطلاق الحدث إلى اتجاه الشرق، وكان قراراً موفقاً ساعد في انسيابية السباق وأسفر عن منافسة قوية بين المتسابقين».

وثمن الرميثي جهود القيادة الرشيدة والدعم الدائم والمستمر لمختلف الأحداث التراثية بشكل عام، والرياضات التراثية البحرية بشكل خاص، مؤكداً أن الدعم السامي يعد الأساس لمختلف النجاحات التي تحققت على أرض الواقع، سواء بالحفاظ على التراث أو بنشره بين شباب الوطن. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا