• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

جمعية الرياضيين تنظم مجلساً عن زايد الخير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

نظمت جمعية الرياضيين مجلساً رمضانياً بعنوان «زايد الخير.. روح خالدة في الذاكرة الوطنية لرياضة الإمارات»، استضافه عبدالله سعيد النعيمي عضو مجلس إدارة الهيئة العامة لرعاية الشباب والرياضة في منزله بعجمان،

تحدث في المجلس إلى جانب عبدالله سعيد النعيمي، الدكتور أحمد سعد الشريف، رئيس جمعية الرياضيين، والعميد صالح المطروشي مدير عام إدارة الدفاع المدني في عجمان، وخليفة الجرمن رئيس مجلس إدارة نادي عجمان، والإعلامي محمد الجوكر نائب رئيس تحرير جريدة البيان أمين عام جمعية الإعلام الرياضي.

وحضر المجلس الدكتور إبراهيم السكار نائب رئيس جمعية الرياضيين، ومحمد سعيد النعيمي عضو المكتب التنفيذي للجنة دوري المحترفين لكرة القدم، والحكم الدولي محمد عمر رئيس لجنة الحكام في اتحاد كرة القدم، وعدد من المسؤولين في أوساط القطاع الرياضي بالدولة، كما حضر عبدالله إبراهيم رئيس جمعية الإعلام الرياضي جانباً من المجلس.

وتناول المتحدثون مآثر المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه وجهوده في العمل الإنساني، مؤكدين أنه الرمز والإرث الذي ينهل منه في كل ما نقوم به من أعمال كونه القدوة ومضرب المثل في العطاء والتفاني، ومآثره طالت القطاع الرياضي الذي يعيش طفرة هائلة، ويكفي أن نعرف أنه مارس أكثر من 12 رياضة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا