• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بقيمة 31 مليون درهم

«ماركة» تستحوذ على علامة «موريلي جيلاتو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يوليو 2015

دبي (الاتحاد)

استحوذت شركة ماركة على عمليات الشرق الأوسط الخاصة بالعلامة التجارية موريلي جيلاتو على صفقة بلغت قيمتها 31 مليون درهم.وستقوم الشركة بإدراج عملية الاستحواذ تحت ماركة للضيافة، القطاع المختص بالمأكولات والمشروبات، وستركز على توسعة نطاق انتشار فروعها المنتشرة في خمسة مواقع حاليًا، حيث تعتزم افتتاح 17 فرعًا إضافيًا لهذه العلامة في منطقة الشرق الأوسط حتى العام 2020.وتشكل الصفقة جانبًا من رؤية ماركة وإستراتيجيتها للنمو على المدى البعيد، والهادفة إلى بناء محفظة من العلامات التجارية الاستثنائية، لكي تحتل مكانة الصدارة في مجالات الرياضة والأزياء والضيافة على مستوى منطقة الشرق الأوسط.

وقال نيك بيل، الرئيس التنفيذي لشركة ماركة: «تعتبر علامة موريلي جيلاتو إضافة مهمة لمحفظة ماركة للضيافة، ليس فقط لما تتمتع به من شهرة، وإنما لقدرتها على تحقيق الأرباح مع وجود مسار نمو قوي، إلى جانب امتلاكها لفريق إدارة على قدر عالٍ من الكفاءة».

ونظراً لمكانتها التشغيلية والمالية المرموقة، فإنها تتناغم بصورة مثالية مع المرحلة القادمة للنمو والتوسع في ماركة، وتمكنت هذه العلامة التجارية من بناء قاعدة قوية من العملاء المخلصين اعتماداً على قوائم منتجاتها المتنوعة ذات الجودة العالية من الآيس كريم الطازج، وخلطة قهوة كليمنجارو الخاصة، ومخفوق الحليب، والفرابيه بالإضافة إلى قوالب الحلوى.

وقال بيبي موريلي سكوفيلد، المالك والعضو المنتدب لـ موريلي جيلاتو: «اشتهرت أسرة موريلي بتقديم أفضل أنواع الآيس كريم طوال خمسة أجيال، وتظهر الشركة أعلى درجات الالتزام تجاه الجودة واتباع الممارسات الإدارية السليمة والتخطيط المالي القائم على الخبرة، الأمر الذي ساعدها على الوصول إلى ما هي عليه اليوم».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا