• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أتلتيكو يتعاقد مع المهاجم فيتو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يوليو 2015

مدريد (رويترز)

أعلن نادي اتلتيكو مدريد الإسباني أمس الأول توصله إلى اتفاق مع فياريال لضم المهاجم الأرجنتيني لوسيانو فيتو لست سنوات. وقال اتلتيكو بموقعه على الإنترنت «يتوقع الانتهاء من صفقة الانتقال غداً، عندما يتدرب المهاجم مع زملائه الجدد في الفريق في أول جلسة مران ضمن الاستعدادات للموسم المقبل وسيوقع بعدها على التعاقد». وأكد فياريال أيضاً هذه الصفقة عبر موقعه على الإنترنت. لكن لم يكشف الناديان عن التفاصيل المالية. وتبلغ قيمة فيتو السوقية 20 مليون يورو (22 مليون دولار) طبقا لموقع ترانسفيرماركت على الإنترنت.

وفيتو واحد من أكثر المواهب الشابة الواعدة في الدوري الإسباني وسينضم إلى اتليتيكو بقيادة مواطنه ومدربه السابق دييجو سيميوني. ومنحه سيميوني فرصة الظهور الأول في مسيرته الاحترافية وهو في 17 من عمره عندما دفع به في آخر خمس دقائق من مباراة تعادل فيها ريسنج 1-1 في الدوري على أرضه مع لانوس في أكتوبر 2011 عندما كان سيميوني يدرب الفريق الأرجنتيني. وقدم فيتو عرضا رائعا على ملعب كالديرون التابع لاتليتيكو في ديسمبر الماضي بعدما سجل هدفا رائعا في الدقيقة 84 ليمنح فياريال الانتصار 1-صفر.

وبعد رحيل المهاجم الكرواتي ماريو مانزوكيتش إلى يوفنتوس يعد فيتو ثاني مهاجم يتعاقد معه أتلتيكو منذ نهاية الموسم الماضي بعدما حصل على خدمات جاكسون مارتينيز لاعب منتخب كولومبيا من بورتو.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا