• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

يحيي حفل ختام دورة ند الشبا في مواجهة نجوم الإمارات

زيدان يستعرض في «ناس» غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يوليو 2015

رضا سليم ومراد المصري (دبي)

كشفت اللجنة المنظمة للنسخة الثالثة لدورة ند الشبا الرياضية، عن مفاجأة اليوم الختامي للدورة التي تقام برعاية وتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، وذلك بتنظيم مباراة تجمع نخبة من نجوم كرة القدم العالمية والمحلية عبر لقاء يجمع بين «أصدقاء زيدان» و«أصدقاء ناس».

وسيلعب النجم العالمي زين الدين زيدان لأول مرة برفقة ولديه إنزو ولوكا، وزميله بيوفنتوس الإيطالي، النجم إدجار دافيدز، والإسباني ميشيل سالجادو زميله في ريال مدريد، وعدد من اللاعبين الآخرين، في مواجهة فريق يضم نخبة من نجوم الكرة الإماراتية بقيادة زهير بخيت، ومعه إسماعيل مطر وعمر عبد الرحمن «عموري» ومحمد عبد الرحمن وخميس إسماعيل وعلي مبخوت وحبيب الفردان وبشير سعيد وياسر مطر، بالإضافة إلى الرياضي متعدد المواهب نصر النيادي رئيس اتحاد الرياضات الجوية.

وسيخوض الفريقان مباراة مؤلفة من شوطين، بواقع 10 دقائق لكل شوط، وذلك قبل انطلاق اللقاء النهائي لمسابقة كرة قدم الصالات، ولقاء تحديد المركز الثالث، الذي يبدأ 11:15 مساء غد.

ويعد استقطاب زيدان للمشاركة في مباراة استعراضية رفقة ولديه وعدد من أصدقائه، إنجازا يحسب للجنة المنظمة التي عودت الجمهور في صالة ند الشبا وعبر شاشات التلفاز، على تقديم الجديد يوميا، ويصل النجم الفرنسي إلى دبي غدا قبل أن ينضم إلى فريقه.

وقال أحمد جابر رئيس اللجنة المنظمة «سبق أن نظمنا مباراة استعراضية جمعت أفضل لاعبي كرة قدم الصالات في العالم الذين أمتعوا الجمهور، وقدموا لنا عروضا فنية لن تنسى، وقد حرصنا على تقديم مباراة مميزة لم يسبق لها مثيل على الإطلاق، فكانت النتيجة تنظيم هذه المباراة التي ستتيح لنا وللجماهير الاستمتاع بمنافسة بين نخبة من نجوم الأمس العالميين ونجوم الوقت الحالي لكرة القدم الإماراتية، لنشهد تنافسا في تقديم فنون اللعبة واستعراض المهارات لن يجده المتفرج إلا في دورة ند الشبا الرياضية». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا