• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«جو» نجم «الجوارح» الجديد يعلن طموحاته في المؤتمر الصحفي:

تجربة ريبيرو تحفزني للعودة إلى «السيليساو» من بوابة الشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يوليو 2015

منير رحومة (دبي)

قدم نادي الشباب لاعبه الجديد البرازيلي جو ألفيس دي آسيس، خلال مؤتمر صحفي كبير شهد حضورا إعلاميا كبيرا من مؤسسات إعلامية محلية وأجنبية، وذلك بعد اجتياز اللاعب الفحص الطبي بنجاح، وتوقيعه رسميا ثلاثة مواسم يرتدي خلالها القميص رقم 9 مع فرقة الجوارح، حضر المؤتمر محمد المري نائب رئيس مجلس إدارة النادي وعبد الله السويدي مدير الاحتراف وعبيد هبيطة مدير الفريق الأول، إلى جانب اللاعب ووكيل أعماله وممثل نادي أتليتيكو مينيرو البرازيلي.

وكشف «جو» عن أهدافه وطموحاته من وراء اختياره اللعب مع الشباب بالدوري الإماراتي، حيث أوضح أنه جمع معلومات شاملة عن فريقه الجديد، وسمع الكثير عن حضور نخبة من اللاعبين المشهورين بالدوريات الخليجية، مؤكدا أنه يبحث عن تحديات جديدة، وأنه يطمح في الفوز بالألقاب والبطولات وتسجيل اسمه ضمن السجل الذهبي لفرقة الجوارح.

وأشار أيضاً إلى أنه يعول كثيرا على تجربته بالدوري الإماراتي للعودة من جديد إلى صفوف منتخب السامبا، معتبرا أن مشاركة ريبيرو لاعب الأهلي في كوبا أميركا ضمن صفوف منتخب البرازيل يؤكد أن الدوري الإماراتي يتم متابعته من قبل الجهاز الفني للمنتخب «السيليساو» وأن اللعب في أحد الأندية الإماراتية لا يقلل من فرصة اللاعب البرازيلي في الانضمام لمنتخب بلاده.

وشدد «جو» على أنه متحمس للنجاح والبروز وكسب ثقة الجماهير والجهازين الفني والإداري للشباب، مؤكدا أن مركزه كمهاجم يتطلب منه تسجيل الأهداف، مما يجعله حريصاً على تفعيل دوره بنجاح وتسجيل أكبر عدد ممكن من الأهداف في الموسم الجديد.

وعن الفكرة الخاطئة التي يحملها بعض اللاعبين الأجانب الذين يتوقعون مهمة سهلة لهم بالدوري الإماراتي، أكد «جو» بأنه يعرف جيدا بأن المهمة لن تكون سهلة، خاصة أن توافد أسماء كبيرة على فرق إماراتية مثل التشيلي فالديفيا «الذي التحق مؤخرا بالوحدة»، يؤكد أن البطولة الإماراتية ليست ضعيفة وأن أجواء التنافس فيها حماسية ومثيرة، مبدياً ثقته في أن حضور أسماء كبيرة ونجوم بارزين لهم شهرة كروية واسعة سيكون له الأثر الإيجابي في الارتقاء بالمستوى العام للعبة بالإمارات، وتحقيق فوائد فنية جيدة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا