الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

"الأثقال" يغادر إلى الأرجنتين الاثنين

"الأثقال" يغادر إلى الأرجنتين الاثنين
28 سبتمبر 2018 00:01

سامي عبد العظيم (رأس الخيمة)

تغادر بعثة منتخبنا الوطني للأثقال إلى الأرجنتين الاثنين المقبل، تأهباً للمشاركة في «أولمبياد الشباب» من 6 إلى 18 أكتوبر المقبل في بيونس آيرس، حيث يعتبر الحدث المرتقب أفضل محطة للمنتخب قبل المشاركة في بطولة العالم للكبار التي تستضيفها تركمانستان من 1 إلى 7 نوفمبر المقبل.
ويمثل الشيخ محمد بن منتصر القاسمي ومي المدني، المنتخب في أولمبياد الشباب برغبة كبيرة في إظهار المستوى الفني الذي يمنحهما فرصة المنافسة على حصد الميداليات وتسجيل الأرقام الشخصية والوصول إلى مرحلة المراكز الأولى رغم أجواء المنافسة القوية المتوقعة من المنتخبات الأخرى.
وقال رضا العياشي، مدرب منتخبنا: إن الإعداد للبطولة كان عن طريق الحصص التدريبية المكثفة لرفع معدل الجاهزية المطلوبة بالرغبة الكبيرة في خوض التحدي الأولمبي للشباب، خصوصاً أن المشاركة في الحدث تمثل دافعاً قوياً لمزيد من النتائج الإيجابية، وتأكيد قدرة المنتخب على تخطي جميع التوقعات والظهور المشرف باسم الدولة في المحفل الدولي المهم.
وأضاف: مجلس إدارة الاتحاد سعى بكل ما يملك لتوفير الأجواء الإيجابية التي تمنحهم فرصة المشاركة القوية بالثقة الكبيرة في القدرات الممتازة للشيخ محمد بن منتصر واللاعبة مي المدني.
وأضاف: نفخر بالمشاركة الأولى للأثقال في الألعاب الأولمبية بلاعب ولاعبة بعد مرحلة مهمة من تجميع النقاط خلال موسمين، والمهم أن نستفيد منها في تجهيز كل العناصر للاستحقاقات المقبلة، لأننا نخوض دائماً التحدي الذي ينتظرنا بالمنافسة على المراكز الأولى على غرار المواسم الماضية التي شهدت وصول المنتخب إلى معدل إيجابي من النتائج التي عكست الصورة المشرفة عن المنتخب رغم أننا شاركنا من دون إقامة معسكرات تحضيرية خارجية.
وتابع: التجاوب كان جيداً للغاية للشيخ محمد بن منتصر القاسمي ومي المدني في التدريبات الماضية، لعكس الصورة المشرفة في التجمع العالمي المرتقب، وهذا يؤكد أنهما على قدر كبير من التحدي للعودة من الأرجنتين بأفضل النتائج.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©