الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

محمد بن راشد يقدم واجب العزاء في شهيد الوطن عبدالله الشامسي

محمد بن راشد يقدم واجب العزاء في شهيد الوطن عبدالله الشامسي
16 فبراير 2016 17:49

قدم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، واجب العزاء في شهيد الوطن والواجب المغفور له بإذن الله تعالى عبدالله جمعة حسن الشامسي الذي قضى دفاعا عن الشرعية في الجمهورية اليمنية الشقيقة خلال مشاركته ضمن قواتنا المسلحة الباسلة في عملية "إعادة الأمل" في اليمن.

فقد قام سموه، عصر اليوم يرافقه ولي عهده سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم وسعادة خليفة سعيد سليمان مدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي، بزيارة مجلس عزاء الشهيد البطل في منطقة "شعم" بإمارة رأس الخيمة.

وعبر سموه إلى إخوان وذوي الشهيد الشاب عن صادق عزائه ومواساته لهم في فقيد الوطن الذي لاقى وجه ربه الأعلى خلال أدائه لواجبه الوطني والقومي والإنساني في اليمن الشقيق.

ووصف سموه شهداء الوطن الغالي بأحباب الله سبحانه وتعالى وأحباب قيادتهم وشعبهم كونهم وأبناء وبنات شعبنا والقيادة أبناء زايد طيب الله ثراه الذي زرع في نفوس الجميع وقلوبهم حب الوطن والمواطنة الصالحة وحب الخير والمساعدة للآخرين بصرف النظر عن انتمائهم الجغرافي أو العرقي أو الديني.

وتوجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بالدعاء إلى الله العلي القدير أن يتغمد شهداء الوطن الأبرار بواسع رحمته ورضوانه ويسكنهم جميعا فسيح جناته.. إنا لله وإنا اليه راجعون.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©