• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«أدكو» ترسخ قيم التكافل والعطاء في أنشطتها الرمضانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يوليو 2015

أبوظبي (وام)

أكد عبدالمنعم سيف الكندي الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية المحدودة «أدكو» أنه بناء على توجيهات المجلس الأعلى للبترول وشركة أدنوك تحرص «أدكو» على تبني برامج فعالة للمسؤولية الاجتماعية تأخذ في الاعتبار التحديات التي تواجه بعض الفئات في الدولة خاصة من ذوي الاحتياجات الخاصة ونزلاء المؤسسات العقابية.

وقال الكندي في معرض الإشارة إلى الفعاليات الرمضانية التي قامت بها احتفاء بشهر الصوم الكريم إن «أدكو» تحرص من خلال هذه البرامج والمبادرات الخيرية على التأكيد على أهمية العمل الخيري ودوره في تنمية المجتمع والحفاظ على استقراره، مؤكداً أن الدور الاجتماعي للشركات والمؤسسات العاملة في الدولة ومن بينها شركات النفط يكتسب اهتماماً متزايداً في الآونة الأخيرة.

وأضاف «تسهم شركة «أدكو» من خلال هذه البرامج أيضاً على ترسيخ قيم التكافل والعطاء والتعاون بين موظفي الشركة وكافة الشرائح المجتمعية من خلال تطوع بعض موظفينا في بعض الفعاليات الرمضانية».

ولفت إلى أن مبادرات العمل الخيري والاجتماعي لا تقتصر على رمضان فقط وإنما تشمل أوقاتاً أخرى من السنة الأمر الذي يسهم في عملية التنمية المستدامة في أبوظبي والدولة.

ونوه بأن إدخال الفرحة والسرور على قلوب ذوي الاحتياجات الخاصة رسالة مهمة لهذه الفئة بأنهم ليسوا وحدهم وأن المجتمع بكل عناصره ومؤسساته يدعمهم ويعمل على تذليل كافة المشكلات التي تواجههم وأن الهدف الرئيس لشركة «أدكو» ليس تعزيز التنمية الاقتصادية في أبوظبي والدولة فقط وإنما تعزيز المسؤولية الاجتماعية أيضاً.

وأكد أن التعاون والتنسيق مع مؤسسات العمل الخيري والإنساني في أبوظبي يعزز قيم التواصل الاجتماعي بين شركة «أدكو» وهذه المؤسسات وتعزيز هذا التواصل قيمة كبرى نسعى إلى تحقيقها دائماً من أجل التأكيد على مبدأ العطاء ومساعدة المحتاجين وهي الرسالة التي تتفق مع سياسة دولة الإمارات التي تمتد أياديها البيضاء بالخير والمحبة إلى كل مكان في العالم.

وقد أطلقت شركة أدكو خلال شهر رمضان مبادرات خيرية.

وقال محمد عمير المنصوري نائب الرئيس (العلاقات العامة) في شركة «أدكو»: تنوعت المبادرات التي نظمتها شركة أدكو بين فعاليات وأنشطة خيرية داخلية يقوم بها موظفو الشركة وبين مبادرات أخرى تقوم في المجتمع بالتعاون مع مؤسسات أخرى مثل الهلال الأحمر ومؤسسة زايد للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة ومدينة خليفة الطبية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا