الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
التعليم والمعرفة

سفارة الدولة تثمّن المشاركة الإماراتية اللافتة في "عمان للكتاب"

سفارة الدولة تثمّن المشاركة الإماراتية اللافتة في "عمان للكتاب"
28 سبتمبر 2018 00:47

عمان (وام)

زار فيصل أحمد آل مالك، القائم بأعمال المكتب الثقافي، المستشار بسفارة الدولة في عمّان، أجنحة الإمارات المشاركة في معرض عمّان الدولي للكتاب الـ 18، الذي يقام تحت شعار، «القدس عاصمة فلسطين».
وتشارك الإمارات في المعرض الذي افتتحته بسمة النسور، وزيرة الثقافة الأردنية مساء أمس الأول، ويستمر حتى السادس من الشهر المقبل، بأجنحة لهيئة الشارقة للكتاب، ومجلس حكماء المسلمين، ومركز الموطأ للدراسات والتعليم.
وأكد المستشار الثقافي بسفارة الدولة على توجيهات مطر سيف سليمان الشامسي، سفير الدولة لدى المملكة الأردنية الهاشمية، بتقديم كافة خدمات السفارة، والجهود الممكنة لإنجاح هذه المشاركة، بما يعكس الدور الفاعل للدولة في مثل هذه الفعاليات المهمة التي تعنى بالإصدارات، وحركة التأليف والإبداعات لتكون رصيداً مهماً في الإطار الثقافي والعلمي العربي والعالمي، مشيداً بالمشاركة الفاعلة لدور النشر والهيئات الثقافية الإماراتية.
ويشارك في المعرض الذي يقيمه اتحاد الناشرين الأردنيين، بالتعاون مع وزارة الثقافة، أكثر من 300 دار نشر محلية وعربية من 19 دولة، فيما تحل مصر ضيف شرف لهذه الدورة، بوفد رفيع المستوى تترأسه الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©