الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
التعليم والمعرفة

توقيع كتاب "مسلم بن حم.. خزين ذاكرة ومسيرة حياة"

توقيع كتاب "مسلم بن حم.. خزين ذاكرة ومسيرة حياة"
28 سبتمبر 2018 00:47

العين (الاتحاد)

شهد ركن التوقيع في معرض العين للكتاب توقيع الدكتور علاء نورس كتابه «مسلم بن سالم بن حم.. خزين ذاكرة ومسيرة حياة»، ويقدم الكتاب في فصوله الأربعة جوانب عديدة من تاريخ الإمارات المعاصر منذ ستينيات القرن الماضي، وحتى يومنا هذا، ومن خلال خزين ذاكرة الشيخ مسلم بن سالم بن حم العامري، عضو المجلس الاستشاري لإمارة أبوظبي، يقدم تفاصيل لها أبعادها التاريخية مما حفلت به مسيرة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، وهي المسيرة التي تعد مدرسة بكل تفاصيلها من حكمة ومآثر ومواقف تبقى خالدة في الذاكرة، وتعد نبراساً للأجيال.
ويسرد الكتاب أن المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، كان وبجدارة حكيم العرب، حيث أنتجت لنا حكمته دولة عصرية متطورة وآمنة ومستقرة، فضلاً عن إيجاد مجتمع منتج يسعى إلى الريادة العالمية في كل المجالات.
ويتناول الكتاب شخصية الشيخ مسلم بن حم ومسيرته في معترك الحياة العملية، ودورها في تعزيز المسيرة التنموية لدولتنا، والتي استمد ركائزها من مرافقة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، والحضور الدائم لمجالسه، والتي كانت تحفل دوماً بكل ما يعطى من دروس في الحياة وبشتى تفاصيلها، والتي تعد مدرسة بكل ما تعنيه من أبعاد ساهمت في بناء الإنسان وتجاربه، حاضراً ومستقبلاً.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©