• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

نجومه تطرقوا إلى مشاكل الدراما الخليجية

«لو أني أعرف خاتمتي» يثير الجدل في «ريتينج رمضان»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يوليو 2015

رنا سرحان (بيروت)

في حلقة مميزة من برنامج «ريتينج رمضان» الذي تعرضه قناة أبوظبي يومياً، من تقديم وسام بريدي وميساء مغربي، حل أبطال المسلسل الخليجي «لو أني أعرف خاتمي»، والذي تعرضه القناة حصرياً ضيوف الحلقة العشرين، أولهم الممثلة البحرينية هيفاء حسين، والسعودي عبد المحسن النمر، والإماراتي عبدالله الحريبي، كما حضر المخرج أحمد المقلة هاتفياً من البرنامج.

«لو أني أعرف خاتمي» من إنتاج حبيب غلوم زوج الفنانة هيفاء حسين والذي ينتج أعمالاً للمرة الأولى، وعنه قال النمر: «لم أخف من تجربة أولى للمنتج، فهو صديقي بالدرجة الأولى، والخبرة بالنسبة لهيفاء حسين وزوجها حبيب موجودة، وهما مؤهلان لعلمهما بمسائل الدراما، لكن المسألة التجارية هي الجديدة فقط في حين أن المسألة الفنية متأصلة ومتجذرة عندهما».

أؤيد «سيلفي»

ويرى النمر أن الإنتاج الدرامي بدأ يتطور في السعودية وما يحققه اليوم مسلسل «سيلفي» بطولة ناصر القصبي، له أهميته على الصعيد العربي، حيث إن اللون الكوميدي متصدر في السعودية وعلى مستوى الخليج العربي، لكن ربما يلزمنا اليوم التركيز والاهتمام من قبل المسؤولين بالمملكة، على العمل الاجتماعي وإعطائه الدعم والفرصة في العقود الإنتاجية، خاصة أن نملك في السعودية من التراث الكثير، فنحن لدينا الكثير من القضايا الاجتماعية والإنسانية من كافة المستويات، ويمكننا طرح قضايا ابتداء من حياة العامل إلى حياة المليونير أكثر من أي دولة خليجية أخرى بحكم هذا التنوع.

وانتقد النمر مسألة الميزانيات وعدم الاهتمام بالمسلسل الخليجي، لكنه استطرد بالقول: «حتى لو خصصت ميزانية لمسلسل ما فإن المنتج يذهب بها إلى مكان آخر». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا