السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

الرميثي يتفقد مركز شرطة بني ياس

الرميثي يتفقد مركز شرطة بني ياس
28 سبتمبر 2018 00:45

أبوظبي (الاتحاد)

تفقد معالي اللواء محمد خلفان الرميثي، قائد عام شرطة أبوظبي، مركز شرطة بني ياس في مديرية شرطة المناطق الخارجية في قطاع الأمن الجنائي، ضمن منظومة التفتيش.
ورافق قائد عام شرطة أبوظبي، اللواء مكتوم علي الشريفي، مدير عام شرطة أبوظبي، وكان في استقباله العميد محمد سهيل الراشدي، مدير قطاع الأمن الجنائي بالإنابة، والعميد مسلم محمد العامري، مدير مديرية شرطة المناطق الخارجية، وعدد من الضباط.
وتهدف «منظومة التفتيش» الوصول إلى أعلى معايير الممارسات الشرطية، وترسيخ مفهوم الرقابة والانضباط، والوقوف على التحديات، ودعم عوامل نجاحها وتأصيل عملها لدى جميع الوحدات التنظيمية التابعة لقطاع الأمن الجنائي.
وكان الرميثي تفقد طابور التفتيش بالمركز، واطلع على المركبات المستخدمة، وتضمنت الدوريات «الجنائية والتحريات ونقل الموقوفين»، والتي تتبع أحدث الأساليب العملية في تعزيز المكاسب الأمنية، ارتقاءً بالعمل الشرطي والأمني الحديث.
وعقد معاليه اجتماعاً مع كبار الضباط، وتعرّف إلى جهوزية الأداء والخطط الموضوعة، والجهود المبذولة في الارتقاء بمسيرة العمل الشرطي، وفق أفضل الممارسات المتقدمة، بما يحقق الاستقرار المجتمعي، واستمع لإيجاز، قدّمه المقدم حمدان سعيد المنصوري، مدير مركز شرطة بني ياس، حول سير العمل والتفتيش، وما حققته كافة الأقسام الخدمية والأمنية بالمركز من إنجازات وجهودها في تقديم خدمات متميزة للجمهور.
وقام الرميثي، يرافقه الشريفي، بجولة في مختلف أقسام ومرافق المركز، واطلع على الأجهزة والمعدات الحديثة التي أُدخلت للعمل الشرطي، وعبر عن تقديره لجهود المنتسبين المتميزة في أداء واجباتهم.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©