• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أحذية تحتضن القدم بعناية أكسسوار

«أكوازورا»..بهرجة لاتينية ببساطة أوروبية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 09 يوليو 2015

أزهار البياتي

أزهار البياتي (الشارقة)

يطلق مصمم الأحذية العالمي الشاب إدجاردو أوسوريو تشكيلات مفعمة بالأنوثة من الكعوب العالية والصنادل المفتوحة، مظهرا شغفه الكبير بطاقة الألوان وعشقه لأجواء الجرأة في تناول الموضة، معتمدا على رؤاه التي تحتفي بالحياة، وترسم ملامح الفرح.

بصمة خاصة

منذ عام 2011 أطلق المصمم الكولمبي الأصل علامته التجارية الخاصة تحت عنوان «أكوازارا»، التي حاول من خلالها إثبات بصمته الخاصة في مجال رسم الحذاء النسائي، مطلقا طرازا مثيرا ونمطا معاصر، ليثبت تفوقه في مزج صخب فنون أميركا الجنوبية وبهرجتها، بالأناقة الأوروبية وبساطتها.

ويقدم أوسوريو أشكالا جديدة ومختلفة من الأفكار والتصاميم التي تنسجم مع متطلبات المرأة العصرية وتناسب ذوقها، إلى ذلك، يقول «أقدم للسيدة نماذج متنوعة من الأحذية والصنادل الأنيقة الغنية بالتفاصيل، تلائم احتياجاتها وترضيها في كل المناسبات والأوقات».

فضاءات واسعة

لعل الإرث اللاتيني، الذي يحمله أوسوريو هو ما وجه أفكاره إلى فضاءات واسعة في الإبداع، ليعتمد في صنعته على حرفية عالية في التنفيذ، والجودة، والإتقان، ليحمل كعب كل نموذج منها دمغة علامة فاكهة الأناناس، مطلقا عبرها تشكيلة تلو الأخرى من الأحذية المسطحة والكعوب العالية التي تعد غاية في الأناقة والذوق الرفيع، وتؤمن لمن ترتديها عناصر الراحة، والعملية، والرقي.

مسطرة لونية

لتشكيلة موسم هذا الصيف قدمت علامة «AQUAZZURA» باقة مبهجة من موديلات الصنادل المفتوحة والأحذية بارتفاعات متعددة تتناسب مع أجواء النهار والأمسيات على حد سواء، وتنسجم مع مختلف الأعمار والأغراض، تألقت بمسطرة لونية ساطعة وجرئية إلى حد بعيد، تداخلت فيها عدة أكسسوارات وخامات، منها الجلود والحراير والبلاستيك الشفاف، متمّتعة جميعا بتفاصيل في منتهى الأنوثة والثراء، تشي بنفحات كلاسيكية ولكن ضمن مخرجات أكثر معاصرة وحيوية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا