• الأربعاء 03 ربيع الأول 1439هـ - 22 نوفمبر 2017م

«الفرسان» يلحق بـ «السماوي» الخسارة 11 في المباراة 13 !

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 23 ديسمبر 2016

عبد الله القواسمة (أبوظبي)

حصد الأهلي ثلاث نقاط ثمنية بملعب بني ياس بعد تغلبه على «السماوي» بهدفين دون مقابل، أحرزهما أحمد خليل من ركلة حرة مباشرة في الشوط الأول، وإسماعيل الحمادي من هجمة سريعة في الشوط الثاني، ليرفع الفرسان رصيده إلى «25» نقطة استقر على إثرها في المركز الرابع، فيما تجمد رصيد بني ياس عند أربع نقاط ليظل حبيس المركز الأخير، بعدما تلقى خسارته الحادية عشرة في البطولة.

لم يكن طريق الأهلي «حامل اللقب» مفروشاً بالورود، وواجه حماس كبير من أصحاب الأرض لتجاوز الكبوة،وفي النهاية حسمت الخبرة والمهارة السباق لصالح «الفرسان» وأحرز أحمد خليل الهدف الأول في الدقيقة 26، وعزز تقدمه بالهدف الثاني الذي حمل توقيع إسماعيل الحمادي بالدقيقة 77.

وشهدت المباراة فور انتهائها احتكاكاً بين كون كيونج لاعب الأهلي وصالح المنهالي لاعب بني ياس، وكاد الأمر أن يتطور بتدخل بعض اللاعبين ولكن في النهاية تم احتواء الموقف.

وشهدت الدقائق الأولى احتدام الصراع بين الفريقين من أجل السيطرة على وسط الميدان، وكانت الغلبة للأهلي عندما نجح في رقابة مفاتيح لعب بني ياس، ويبدأ شن هجمات سريعة انتهى أغلبها على حدود منطقة الجزاء، في المقابل نجح بني ياس في تهديد مرمى ماجد ناصر بفرصتين خطيرتين، الأولى عبر يوسف جابر الذي ارتدت رأسيته من عارضة الأهلي، قبل أن يرسل يوسف حزام تسديدة بعيدة المدى ارتدت من دفاع الأهلي قبل أن تمر خارج الملعب.

وأجرى الأهلي تبديلاً اضطرارياً بعد مرور 18 دقيقة على صافرة البداية، بدخول محمد جابر بدلاً من عيسى أحمد المصاب، قبل أن يرتكب ماجد ناصر حارس الأهلي هفوة كادت أن تكلف فريقه هدفاً سهلاً بعد أن أخطأ في تسديد كرة من خارج منطقة الجزاء، لم يستغلها سهيل النوبي وسلطان سيف علي، لتمضي بضعة دقائق قبل أن يحتسب الحكم ركلة ثابتة للأهلي خارج منطقة الجزاء، ترجمها أحمد خليل بنجاح هدف الفرسان والمباراة الأول في الدقيقة 26، ليشهد الوقت المتبقي من عمر الشوط الأول محاولات جادة من بني ياس للعودة إلى المباراة لكن دون خطورة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا