• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

ستسلمها بلدية أبوظبي

الأحد..تسليم 391 مسكنا جديدا للمواطنين في مشروع الفلاح

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 22 يناير 2014

و ا م

تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله وأوامر الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، تبدأ بلدية مدينة أبوظبي الأحد المقبل تسليم 391 مواطنا المساكن الجديدة التي تم إنجازها في مشروع الفلاح السكني.

وأكد سعادة خليفة محمد المزروعي، مدير عام بلدية مدينة أبوظبي أن هذا العطاء الكريم يجسد حرص قيادتنا الرشيدة وإيمانها العميق بضرورة توفير كافة أسباب الحياة الكريمة للمواطن وتوطيد أركان استقرار الأسرة الإماراتية وتوفير المساكن الحديثة للمواطنين وتعزيز سبل الاستقرار الأسري وتأمين الحياة ومتطلبات الرفاهية والعيش الرغيد.

وقال "إننا في بلدية مدينة أبوظبي نقدر، بكل الامتنان والشكر، المبادرات والمكارم الوطنية الصادقة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لحرص سموهما على تعزيز أركان الأسرة الإماراتية والارتقاء المستمر بمستوى الحياة وتحقيق أعلى معايير العيش الكريم لكل المواطنين".

وأشار عويضة القبيسي المدير التنفيذي لقطاع خدمات البلدية بالإنابة إلى أنه، من أجل تسهيل عملية تسليم البيوت، ستخصص 20 نافذة لاستكمال إجراءات تسليم المساكن من الثامنة صباحا وحتى الثامنة مساء من خلال آلية مرنة في المركز الرئيس للبلدية في شارع الشيخ زايد حيث تتم الإجراءات المطلوبة ويتم تسليم مفاتيح المساكن لمستحقيها مع كتاب توصيل الكهرباء .. لافتا إلى أنه تم الاتفاق مع شركائنا الاستراتيجيين ومنها شركة أبوظبي للتوزيع لتوفير موظفين يقومون بتسجيل وفتح ملفات كهرباء ومياه للمستحقين للمكرمة. كما تقوم شركة "الدار العقارية" بتوفير موظفين يقومون باستكمال الإجراءات المطلوبة.

على الصعيد ذاته، أكد عبد الوهاب الجابري مدير إدارة الأراضي والعقارات أن الإدارة سارعت فور توجيهات صاحب السمو رئيس الدولة وأوامر الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان إلى تجهيز ملفات المستحقين وشهادات "لا يملك" واعتماد محاضر التسليم وأوراق توصيل الكهرباء والتنسيق مع شركة الدار العقارية لتسليم المخططات والمفاتيح الداخلية والمخططات الهندسية للمسكن وقائمة أسماء وهواتف شركات الصيانة.

وأوضح أن منافذ التسليم تم تجهيزها بكل ما تحتاجه إجراءات التسليم وذلك تسهيلا على المواطنين لإتمام عملية التسليم والتحقق من الأوراق الثبوتية حيث وفرت البلدية الإمكانات الفنية ومجموعة من الموظفين لمجاراة التدفق الكبير من قبل المواطنين والمواطنات المشمولين . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض